ارشيف من :كرة القدم

زوران رسمياً مع الانصار

زوران رسمياً مع الانصار
وقع نادي الأنصار ممثلاُ برئيسه نبيل بدر، عقداً مع المدرب الصربي زوران بيسيك ليتولى مسؤولية تدريب الفريق على راس الجهاز الفني وذلك بعد وصوله الى بيروت يوم الجمعة الماضي .
زوران رسمياً مع الانصارب
المدرب زوران مع رئيس نادي الانصار نبيل بدر

وكانت المفاوضات مع المدرب قد انطلقت بعيداً عن الإعلام ومنذ مرحلة مبكرة ، وقبل نهاية مرحلة الذهاب ، افساحاً في المجال امام الجهاز الفني السابق لتصحيح المسار.
والمدرب الجديد لنادي الأنصار كان قد بدأ حياته التدريبية مدرباً لفريق ردستار بلغراد ومن ثم غادر الى افريقيا متنقلاً ما بين جنوب أفريقيا وموزمبيق ومن ثم الى أوروبا .
وفي موسم 2011-2012 درب فريق مونتنغروا.
وفي العام 2013 عكف على تحديث أفكاره الكروية في المانيا.
من جهة أخرى  يمتلك زوران سجلاً حافلاً على صعيد الملاعب استمر طوال 22 عاماً، حيث بدأ مع فريق ردستار بلغراد اليوغوسلافي واستمر طوال 16عاماً تنقل من الفئات العمرية وصولاً الى الفريق الأول وكان قائدا للفريق طوال 11 سنة حيث لعب في خط الوسط.
على صعيد المنتخب فان زوران لعب لمنتخب يوغوسلافيا تحت 17 عاماً وتحت 20 عاماُ وتحت 23 عاماً.
كما لعب لفرق ردستار بلغراد اليوغوسلافي، اف سي هانوفور 96 في المانيا، اف سي ستيغين  41 في المانيا، اف سي غالين في سويسرا واوريجينت في كرواتيا.
أكاديمياً :
حصل زوران على درجة ماستر في الإقتصاد من بلغراد، اضافة الى ماستر في الفيزياء  ، وشهادة   A  من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المستوى الرابع اختصاص التدريب،  وهو يتقن الالمانية، الإنكليزية والبرتغالية ، متزوج وله ولدين.
وكان رئيس النادي نبيل بدر قد استقبل زوران عشية وصوله في مكتبه مرحبَا به، ومتمنياً له التوفيق في مهمة إعادة الأنصار الى السكة الصحيحة، علماً بأن زوران بالإضافة الى كونه المدير الفني للفريق الأول،فإنه سيكون المشرف العام أيضاً على قطاع الفئات العمرية في الأنصار.
هذا وأعلنت إدارة الإدارة بشخص رئيسها نبيل بدر والأعضاء بانها لن توفر اي جهد ليعود الأنصار الى سابق عهده بطلاً للدوري وحاملاً لكأس لبنان.
2014-02-05