ارشيف من :كرة القدم

تصفيات آسيا : منتخب لبنان يستعد في بانكوك

تصفيات آسيا : منتخب لبنان يستعد  في بانكوك
يجري منتخب لبنان لكرة القدم تدريباً ميدانياً عند السابعة والنصف من مساء اليوم السبت في بانكوك (الثانية والنصف بتوقبت بيروت)، في إطار معسكره القصير إستعداداً لمباراته المرتقبة مع نظيره التايلاندي الأربعاء المقبل ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس آسيا (أستراليا 2015).


تصفيات آسيا : منتخب لبنان يستعد  في بانكوك


وينتظر إكتمال صفوفه الأحد مع وصول المحترفين من السويد والصين وماليزيا والإمارات، وهم: حارس المرمى عباس حسن، رضا عنتر، محمد غدار، حسن معتوق ومعتز بالله الجنيدي، ومحمد علي خان الذي سيحضر من شنغهاي بعد إنجازه عقداً لإنضمامه إلى أحد فرق الدوري الصيني الممتاز.
وكانت بعثة المنتخب وصلت إلى بانكوك عند السابعة من مساء أول من أمس، وخضع اللاعبون لحصة تليين للعضلات وتدريبات جري خفيفة في ملعب المباراة (الإستاد الوطني - راجامانغالا) قبل أن يلتحقوا بالفندق.

وأمس، كانت الحصة التدريبية التي أشرف عليها الجهاز الفني بقيادة الإيطالي جوسيبي جانيني مقتصرة على تمارين في حوض السباحة التابع لفندق إقامتهم. كما يخضعون لحصة مماثلة اليوم.
وطالب جانيني لاعبيه بالتعامل بجدية وتركيز تام مع المباراة المرتقبة، وقال: "لا إعترف بأن هناك مباريات سهلة. من المهم أن يدرك الجميع هذا الواقع لننال مرادنا. ومن يعتقد عكس ذلك لا يتمنى الخير للاعبين ويخدعهم بكل بساطة".  
ويتطلّع جانيني لخطف لاعبيه النقاط الثلاث أمام تايلاند، مبدياً ثقة بتطور أدائهم ويحتاج المنتخب اللبناني إلى الفوز على مضيفه التايلاندي بفارق كبير من الأهداف للإحتفاظ بأمله في التأهل للنهائيات القارية كأفضل منتخب ثالث في المجموعات التي تخوض التصفيات. كما يتعين عليه إنتظار نتيجة اللقاء الذي يجمع بين العراق وضيفته الصين في الإمارات.
2014-03-01