ارشيف من :كرة القدم

لاعبو منتخب لبنان خضعوا لإختبار بدني

لاعبو منتخب لبنان خضعوا لإختبار بدني
يعقد اليوم في بانكوك الإجتماع الفني والمؤتمر الصحافي الخاصين بمباراة منتخب لبنان ونظيره التايلاندي المقررة الأربعاء 5 آذار الجاري في الإستاد الوطني – راجامانغالا، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس آسيا لكرة القدم (أستراليا 2015).
لاعبو منتخب لبنان خضعوا لإختبار بدني

وسيترأس الإجتماع الفني مراقب المباراة روبرت جون توريس جونيور (من جزيرة غوام)، وسبق أن راقب مباراة لبنان – أوزبكستان في طشقند خلال آذار الماضي، ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم.

وكان منتخب لبنان تدرّب مساء أمس تحضيراً للمباراة التي يطمح اللاعبون ليعبروا منها إلى النهائيات القارية، محققين فوزاً يثلج صدور مواطنيهم ويكون مكافأة لجهدهم. وقد أبدوا جميعهم التصميم على الفوز مدركين في الوقت عينه أن أصحاب الأرض يريدون إثبات وجودهم أمام جمهورهم على رغم تذيلّهم للمجموعة التي تضم إيران والكويت اللذين حجزا بطاقتي التأهل. ومن هذا المنطلق يجب تجاهل أخباراً تفيد أن الجهاز الفني التايلاندي سيزج في المباراة بعدد من الوجوه الشابة لإختبار فاعليتها، والتركيز التام بعيداً من أي "تشويش".

لاعبو منتخب لبنان خضعوا لإختبار بدني


وإلى الحصة التدريبة الميدانية المسائية، خضع لاعبو منتخب لبنان قبل ظهر أمس لإختبار بدني تضمّن فقرات قفز وجري على ماكينات اللياقة وفحص طبي للـAcide Lactique تظهر نسبه في الدم ومدى الحضور اللياقي والجهوز، وجاءت نتيجته ممتازة كما أوضح طبيب المنتخب الدكتور جوني إبراهيم، الذي تولّى هذا الفحص، فيما أشرف على الجانب البدني من الإختبار عضوا الجهاز الفني أليساندرو دوتشي وفرانشيسكو بينتينيزي.

كما حضر اللاعبون شريط مباراتهم السابقة أمام تايلاند في بيروت في مستهل تصفيات كأس آسيا، التي إنتهت بفوز لبنان بنتيجة 5 – 2. وناقشوا جوانبها مع المدير الفني جوسيبي جانيني ومساعده كارلو تيبي. كما شرح جانيني في إجتماع آخر خططه للمباراة وإستمع إلى آراء اللاعبين.
إلى ذلك، أجريت للاعب محمد علي خان صورة بالرنين المغناطيسي تأكد من خلالها أن أصيب بتمزّق في أربطة الكتف ما يستدعي غيابه ثلاثة أسابيع عن الملاعب مع علاج مكثّف.


2014-03-04