ارشيف من :كرة القدم

فوز العهد على السلام زغرتا 5-3

فوز العهد على السلام زغرتا 5-3
فاز العهد على  السلام زغرتا 5-3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب العهد في إفتتاح كأس بلدية حارة حريك السابعة لكرة القدم

فوز العهد على السلام زغرتا 5-3

افتتح السلام زغرتا التسجيل بهدف سجله لاعب العهد علي بزي خطأ في مرمى فريقه (2)ورد العهد بتسجيلهم ثلاثة أهداف عن طريق حسن شعيتو (17 و35) ومهدي عطوي (24).
وفي الشوط الثاني اضاف العهد الهدف الرابع من ضربة جزاء لحسن شعيتو ليعود مهدي فحص ويسجل الهدف الخامس  قبل أن يقلص السلام الفارق بتسجيله هدفين عن طريق ابو بكر المل ومهدي قبيسي.

حققالعهد فوزاً كبيراً على السلام زغرتا 5-3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب العهد على طريق المطار في إفتتاح كأس بلدية حارة حريك السابعة لكرة القدم بحضور رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد، ونائبه المهندس احمد حاطوم ورئيس نادي السلام زغرتا الاب اسطفان فرنجية.
افتتح السلام زغرتاالتسجيل بهدف سجله لاعب العهد علي بزي خطأ في مرمى فريقه (2) ليرد اصحاب الأرض بتسجيلهم ثلاثة أهداف عن طريق حسن شعيتو (17 و35) ومهدي عطوي (24).
وفيالشوط الثاني اضاف العهد الهدف الرابع من ضربة جزاء ترجمها حسن شعيتو بنجاح ليكمل ثلاثية شخصية، ليعود مهدي فحص ويسجل الهدف الخامس للعهد، قبل أن يقلص السلام الفارق بتسجيله هدفين عن طريق ابو بكر المل ومهدي قبيسي.
- See more at: http://www.aljadeed.tv/MenuAr/sport/DetailNews/DetailSport.html?id=17542#sthash.hTXiKm3E.dpuf
2014-03-10