ارشيف من :كرة القدم

النجمة يعتلي الصدارة بفوزه على طرابلس 2-0

النجمة يعتلي الصدارة بفوزه على طرابلس 2-0
تشارك النجمة الصدارة موقتاً مع العهد والراسينغ بفوزه على ضيفه طرابلس الرياضي 2-صفر اليوم الاحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري اللبناني والتي شهدت تأجيل مباراة الصفاء وضيفه السلام زغرتا الى بعد غد الثلاثاء بسبب الظروف الأمنية في محيط ملعب المدينة  الرياضية في بيروت حيث كانت ستقام المباراة.

النجمة يعتلي الصدارة بفوزه على طرابلس 2-0


وحقق النجمة فوزه السادس على التوالي ولم يفرط بأي نقطة في مرحلة الاياب حتى الآن.

وسيطر النجمة على مجريات الشوط الأول ولاحت أمام لاعبي النجمة العديد من الفرص للتسجيل أبرزها تسديدة خالد تكه جي من داخل المنطقة أبعدها حارس طرابلس عبده طافح بانجاز (20).

وأحسن مدرب النجمة الالماني ثيو بوكير قراءة المباراة في الشوط الثاني ودفع بلاعبه الشاب حسن القاضي بدلاً من شادي سكاف فتحرك خط الوسط بفعالية أكبر بوجود عباس عطوي والسنغالي سي الشيخ، فيما تأمن الخط الخلفي بالسوري عبد الناصر حسن والمصري أحمد محمد "مودي".

وأثمر ضغط النجمة عن التقدم عندما انطلق أكرم المغربي بالكرة عن الجهة اليسرى وعكسها عرضية داخل المنطقة الى القاضي الذي سيطر عليها وتخطى المدافع بلال مطر قبل ان يسددها قوية استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى عبدو طافح (73).

ومن هجمة منسقة بدأها علي حمام الذي مرر الكرة الى عباس عطوي في الجهة اليمنى فتقدم الاخير وأرسلها عرضية متقنة امام مرمى طرابلس فحولها أكرم المغربي غير المراقب الى يسار الحارس طافح (83).

نتائج مباريات المرحلة السادسة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم:

- الجمعة:

المبرة - شباب الساحل 2-2

الانصار - الاجتماعي 4-2

الاخاء الأهلي عاليه - العهد 1-1

- السبت:

الراسينغ - التضامن صور صفر-صفر

- الأحد:

النجمة - طرابلس 2-صفر

الصفاء - السلام زغرتا تأجلت

- الترتيب:

1- العهد 32 نقطة من 16 مباراة

2- النجمة  32 من 16

3- الراسينغ 32 من 16

4- الصفاء 30 من 15

5- شباب الساحل 26 من 16
2014-03-23