ارشيف من :كرة القدم

النجمة يغرد وحيداً في الصدارة مؤقتاً

النجمة يغرد وحيداً في الصدارة مؤقتاً
 ابتعد النجمة موقتاً في صدارة الترتيب بفوزه على مضيفه الاجتماعي طرابلس 2-1 اليوم الجمعة على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي البلدي في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبنالني لكرة القدم.

النجمة يغرد وحيداً في الصدارة مؤقتاً

والفوز هو السابع على التوالي للنجمة منذ تولي المدرب الألماني ثيو بوكير الإشراف على الفريق فارتفع رصيده الى 35 نقطة وتقدم بفارق 3 نقاط على العهد الذي يلعب في ضيافة التضامن صور، والراسينغ الذي يستضيف المبرة الاحد في ختام المرحلة.

وسيطر النجمة على المجريات في الشوط الأول على الرغم من تأخره بعد مرور 68 ثانية عندما تقدم مصطفى القصعة بالكرة وسددها قوية فعادت اليه مرتدة من قدم المدافع السوري عبد الناصر حسن عكسها عرضية الى الغاني كوفي نيكولاس البعيد عن الرقابة تابعها زاحفة الى يمين الحارس محمد حمود.

وضاعف النجمة ضغطه فاحتسب له الحكم ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة بعد تعرض علي حمام للعرقلة من هشام النابلسي، انبرى لها كابتن الفريق عباس عطوي وسددها زاحفة الى يسار الحارس أحمد قرحاني.

ومنح عطوي التقدم للنجمة في الدقيقة 34 عندما سدد كرة من داخل المنطقة ساقطة وخادعة الى يسار الحارس إثر مجهود فردي من خالد تكه جي أنهاه بعرضية متقنة الى عطوي.

وفي الشوط الثاني ضاعف النجمة ضغطه على مرمى المضيف من دون اي تبديل بالنتيجة لغياب اللمسة الأخيرة، فيما اعتمد الاجتماعي على المرتدات السريعة التي لم تأت بجديد.

نتائج مباريات المرحلة السادسة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم:

- الجمعة:

الاجتماعي - النجمة 1-2

- السبت:

الصفاء - الاخاء الأهلي عاليه 3,00

شباب الساحل - طرابلس 2,15

السلام زغرتا - الانصار 2,15

الاحد (التوقيت الصيفي)

التضامن صور - العهد 3,30

الراسينغ - المبرة 3,30

- ترتيب فرق الصدارة:

1- النجمة 32 نقطة من 17 مباراة

2- العهد 32 من 16

3- الراسينغ 32 من 16

4- الصفاء 31 من 16

5- شباب الساحل 26 من 16
2014-03-28