ارشيف من :كرة القدم

تعادل ايجابي بين النجمة والعهد

تعادل ايجابي بين النجمة والعهد
تعادل النجمة المتصدر والعهد الرابع واحد - واحد في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن مباريات المرحلة الثامنة عشرة من بطولة لبنان لكرة القدم التي تختتم غداً الاثنين بلقاء الانصار والصفاء

تعادل ايجابي بين النجمة والعهد

وأقيمت المباراة من دون جمهور بقرار من القوى الأمنية، وقد نفذ زهاء 150 متفرجاً نجماوياً اعتصاماً على مدخل المدينة الرياضية حيث قاموا بتوزيع الورود على عناصر الجيش اللبناني المكلفين بحماية المنشأة وذلك اعتراضاً على قرار منعهم من مواكبة الفريق النبيذي.

تعادل ايجابي بين النجمة والعهد

وجاءت المباراة متكافئة حيث سيطر النجمة على مجريات الشوط الاول فكان الأكثر استحواذاً وتهديداً لمرمى الحارس محمد سنتينا.

وأنقذحسين دقيق تسديدة خالد تكه جي عن خط المرمى ثم تسديدة أكرم المغربي (12)، واحتسب الحكم الدولي محمد درويش ركلة جزاء للنجمة وذلك اثر لمسة يد على حسين ايوب نفذها قائد الفريق عباس أحمد عطوي قوية الى يسار الحارس محمد سنتينا (30).

وانقلبت الأمور رأساً على عقب في الشوط الثاني إذ أشركمدرب العهد باسم مرمر الذي حل بدلاً من المصري عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، عباس علي عطوي "أونيكا" وعلي بزي ليمنحا السيطرة لفريقهما بفضل تحركاتهما، وكاد تكه جي ان ينهي المباراة عندما اخترق عن الجهة اليسرى وسددكرة بالعرض تخطت الحارس ليبعدها دقيق قبل اختراق الشباك (68).
وأدرك علي الاتات التعادل للعهد بمتابعته كرة مرتدة من الحارس محمد حمود الى سقف المرمى اثر تسديدة من عباس عطوي من مشارف المنطقة (79).

وتابع النجمة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع السوري عبد الناصر حسن بسبب الخشونة (86)، وكاد "أونيكا" ان يمنح فريقه النقاط الثلاث لكن حارس النجمة محمد حمود تصدى لتسديدة زميله السابق (90)

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بفوز طرابلس على الاجتماعي 2-0 وتعادل المبرة والسلام زغرتا 1-1 واستكملت امس السبت بتعادلين للراسينغ وشباب الساحل 1-1 والاخاء والتضامن صور من دون اهداف

الترتيب بعد المرحلة الـ18

1- النجمة 36 من 18 مباراة
2- الراسينغ 33 من 18
3- العهد 33     من  18
4- الصفاء 32    من 17
5- شباب الساحل 28 من 18
2014-04-13