ارشيف من :كرة القدم

منتخب لبنان لكرة القدم للشباب يستعد لكأس العرب

منتخب لبنان لكرة القدم  للشباب يستعد لكأس العرب
خسر منتخب لبنان لكرة القدم للشباب 4-1  امام المنتخب الاول بقيادة المدرب الايطالي جيوسيبي جيانيني في المباراة التي اقيمت على ملعب المدينة الرياضية في بيروت عشية سفره غداً الى اندونيسيا لخوض مباراة ودية

منتخب لبنان لكرة القدم  للشباب يستعد لكأس العرب
منتخب لبنان لكرة القدم للشباب

وسجل اهداف المنتخب الاول حسين عواضة وحسن شعيتو ونور منصور والحارس لاري مهنا، الذي لعب مهاجما في آخر عشر دقائق. أما هدف منتخب الشباب، فسجله عبد الله العلي.

ويستعد منتخب لبنان للشباب للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة من 12 الى 12 حزيران المقبل ويلعب لبنان في المجموعة الثانية الى جانب السعودية - قطر - السودان ويفتتح لبنان اولى مبارياته امام السعودي في الثالث من حزيران المقبل

وستسافر البعثة اللبنانية ليل السبت - الأحد على أن يخوض المنتخب مباراة ودية مع اندونيسيا يوم الأربعاء، وسيبقى يومين اضافيين في جاكارتا على أن يتوجه الى قطر في 31 الجاري.

واختار محمد 23 لاعباً وهم:
لحراسة المرمى: مصطفى مطر (العمال طرابلس)، ليفون كينويان (الهومنمن)، علي ضاهر (العهد).
للدفاع: خليل خميس وحسين الزين (العهد)، خالد العلي (طرابلس)، علي عيسى وجهاد المصري (الأنصار)، عبد الله مغربي وخالد الجاسم (طرابلس) وإيلي براضعي (الشرق).
للوسط: حسن كوراني ومحمد سالم (شباب الساحل)، غازي حنيني ومحمد قدوح (العهد)، محمود حولي (المبرة)، أكرم طراد (الإصلاح البرج الشمالي)، حبيب شويخ (التضامن صور) وعبد الله علي (طرابلس)، حسين منصور (النجمة).
للهجوم: حسين أيوب (العهد)، علي كركي (الصفاء) وفيليب باولي (ليون الفرنسي).
ويضم الجهاز الفني أيضاً محمد دياب مدرباً، بلال هاشم مدرباً لحراس المرمى، حسن شغري مديراً إدارياً، وشفيق فارس للتجهيزات.
2014-05-22