ارشيف من :كرة القدم

الفجر عربصاليم يكرّم رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر

 الفجر عربصاليم يكرّم رئيس اتحاد كرة القدم  هاشم حيدر
اقام نادي الفجر (عربصاليم) وبدعوة من رجل الاعمال مصطفى مراد،حفل عشاء تكريمي لمدير عام مجلس الجنوب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس  هاشم حيدر تقديراً لعطاءاته  لبلدة عربصاليم على الصعيدين الانمائي و الرياضي.

 الفجر عربصاليم يكرّم رئيس اتحاد كرة القدم  هاشم حيدر
هاشم حيدر خلال حفل التكريم


حضر حفل التكريم كل من رئيس بلدية عربصاليم محمود حسن ، العقيد علي نورالدين، رئيس مجلس ادارة مؤسسات أمل التربوية الدكتور رضا سعادة ،رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة محمود الحطاب ، رئيس نادي الفجر عربصاليم مصطفى حيدر، رئيس نادي الراسينغ جورج فرح ،امين سر نادي العهد محمد عاصي بالاضافة الى الهيئة الادارية السابقة لنادي الفجر.

بداية كلمة من مراد الذي اشاد بدور حيدر الكبير في مساعدة بلدة عربصاليم على كافة الأصعدة. و من ثم القى المحامي مازن  صفية كلمة نادي الفجر عبّر فيها عن ثقة كل اندية الجنوب بل لبنان بالمسيرة التي يقودها المهندس حيدر في تطوير كرة القدم مثمناً  الدور القيادي و الريادي الذي يلعبه حيدر في دفع كرة القدم الى الأمام عبر الاهتمام بالبنى التحتية الرياضية.

وأعلن صفية  ان نادي عربصاليم يرى في شخص حيدر ثقة مطلقة لا يزعزها شيء فهو كان وسيبقى المرجعية الواعية و الحكيمة لكل أندية لبنان.
اخيراً كانت كلمة صاحب التكريم المهندس  حيدر حيث عبّر عن شكره لهذه المبادرة ومعتبراً ان مسيرة كرة القدم في لبنان انطلقت و لا مجال  للتراجع وانه يعمل ضمن استراتيجية واضحة لمساعدة الأندية اللبنانية كافة و ما الدليل على ذلك الا ملعب عربصاليم الجديد الذي تم انشاءه حديثا و بمواصفات عالمية على نفقة مجلس الجنوب.
 و ختم حيدر كلمته متمنياً التوفيق لكل الاندية اللبنانية و خاصة نادي الفجر عربصاليم.
2014-05-28