ارشيف من :كرة القدم

منتخب لبنان دون 20 عاماً يختتم معسكره الاندونيسي

منتخب لبنان  دون 20 عاماً يختتم معسكره الاندونيسي
تعادل منتخب لبنان لكرة القدم دون 20 عاماً مع نظيره الاندونيسي من دون اهداف في المباراة الودية التي اقيمت امس في ختام معسكره الاعدادي في اندونيسيا استعدادا لمسابقة كأس العرب للشباب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، والتي أرجئت مؤخراً بسبب تزامن توقيتها مع مونديال البرازيل.

منتخب لبنان  دون 20 عاماً يختتم معسكره الاندونيسي
منتخب لبنان دون الـ20 عاماً

وخاض المنتخب اللبناني اللقاء بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 75 بعد طرد لاعبه حسين الزين. وتابع اللقاء جمهور ناهز الــــ30 الف متفرج.

وفي اتصال بمدرب المنتخب باسم محمد أكد الأخير ان "المباراة كانت مفيدة جداً، فالمنتخب الاندونيسي منظم وقوي وسريع، ويملك لاعبوه لياقة عالية، لكن لاعبي منتخب لبنان استطاعوا امتصاص فورة لاعبيه والضغط الجماهيري، الذي شكل علامة فارقة في المباراة". وقال محمد ان اللعب امام جمهور كبير شكل مناسبة جيدة للاعبينا الذين أظهروا تماسكاً طيباً، وكانوا ندا للمنتخب الاندونيسي القوي، وأكد ان المنتخب بحاجة إلى المزيد من المباريات الإعدادية". واضاف ان المعسكر كان ضرورياً لتعويض نقص الإعداد لفريقه، الذي بدأ تدريبه مطلع أيار الحالي، بمعدل تدريبين في الأسبوع فقط، بسبب ارتباط اللاعبين بمشاركاتهم مع فرقهم في دوري الكبار ودوري الآمال، وخاض مباراتين وديتين مع فريق العمال طرابلس من الدرجة الثانية فاز بها 2 – 1، ومع الأنصار وخسرها بالنتيجة عينها.

منتخب لبنان  دون 20 عاماً يختتم معسكره الاندونيسي
محاولة خطرة للمنتخب اللبناني دون 20 عاماً على مرمى الاندونيسي

وتعود بعثة منتخب لبنان للشباب إلى بيروت غدا الجمعة، على ان يتابع المنتخب استعداده لكأس العرب التي سيخوضها في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية وقطر والسودان، في حين تضم المجموعة الأولى العراق وتونس وموريتانيا وجيبوتي.
      
2014-05-29