ارشيف من :كرة القدم

فادي العمري مدرباً للاخاء خلفاً لمحمود حمود

فادي العمري مدرباً للاخاء خلفاً لمحمود حمود
 يواصل قائد منتخب لبنان يوسف محمد استعداداته الميدانية بانتظار وصول أي عرض من الخارج، ويقوم بتدريبات منفردة ليحافظ بها على مستواه العالي وكامل لياقته البدنية والفنية التي اكتسبها بعد إبلاله من الإصابة، ومشاركته مع المنتخب.

فادي العمري مدرباً للاخاء خلفاً لمحمود حمود

فبالرغم مما أثير عن عودة اللاعب ليلعب في لبنان بعد إبلاله من الإصابة فإن يوسف محمد الذي أنهى احترافه مع «الأهلي» الإماراتي، ينتظر بعض العروض الخليجية، وقد تكون الوجهة المانيا اذا ما كتب له العودة للعب في الدوري الإماراتي، علماً أن أندية إماراتية مهتمة جداً به، والمفاوضات مستمرة، من أجل إتمام عملية الاحتراف.
وأكد محمد في اتصال مع «السفير» أنه لا أساس أطلاقاً لما يُقال أو يُشاع عن مفاوضات أو غيرها، للعب مع أي نادٍ لبناني، لأن الأمر محسوم بالنسبة لي ولن ألعب إلا في الخارج.
أما بالنسبة للمحترف حسن معتوق، فإنه يمضي إجازته في لبنان قبل أن يعود الى الفجيرة، يوم الأربعاء المقبل، ليلتحق بالفريق، بعد التجديد له لموسم جديد.

«النجمة»

يبدأ «النجمة» اعتباراً من 16 أو 17 الحالي تدريباته على ملعبه في المنارة بإشراف المدير الفني الألماني ثيو بوكير، الذي وصل الى بيروت أمس الأول، بعد أن أمضى إجازة طويلة خارج لبنان.
ويبدأ بوكير بالتعاون مع الإدارة واعضاء الجهاز الفني اتصالاته باللاعبين لدعوتهم الى التدريبات والانطلاق بعملية التجهيز والإعداد، ودراسة الوضع الفني للاعبين وما يحتاجه الفريق.

«الإخاء الأهلي عاليه»

أنهت إدارة «الإخاء الأهلي» عاليه مهمة البحث عن مدرب، واستقدمت فادي العمري ليقود الفريق في الموسم المقبل، وتركت له الإدارة عملية اختيار اللاعبين، خصوصاً أن المفاوضات مع «العهد» بخصوص علي الأتات قد شارفت على نهايتها، في الوقت الذي أكد فيه أمين سر النادي وائل شهيب، سعي الإدارة إلى تحضير فريق سيكون على المستوى العالي من خلال استقدام لاعبين محليين أو أجانب، وأشاد بمناقبية المدرب العمري، وأمل أن ينجح بالفريق في المنافسة على الألقاب.
الى ذلك فقد عاد لاعب الفريق محمد رمال من المانيا وسيبدأ تدريبات منفردة ريثما يعود الإخلاء أواخر الشهر الحالي الى التدريبات، وسيتم استقدام لاعب فنزويلي من أصل لبناني ليلعب مع الفريق بجنسيته الأصلية

«الأنصار»

يبدو أن «الأنصار» يعاني فعلياً من أزمة بدأت تطل برأسها إدارياً، خصوصاً أن المدة التي يفترض أن تقوم فيها الإدارة بالبحث جدياً في أمور الفريق، وتعيين مدرب بشكل سريع، قد تأخرت كثيراً، ما يعني أن صعوبة اللحاق بالموسم قد تطول، ويصبح «الأنصار» أمام مأزق يمكن أن يؤثر عليه في المستقبل. وقد أجرت الإدارة تغييراً في أمانة السر، فعينت اسماعيل محمود بدلاً من محمود الناطور، بينما يسعى رئيس النادي نبيل بدر إلى إنهاء كل الترتيبات في ما خصّ المدرب، للانطلاق من جديد في عملية البناء التي قد لا تستغرق طويلاً.
وقالت مصادر مقربة من النادي بعد تعيين المدرب فإن أولى خطوات الإدارة إحضار لاعب أرجنتيني على المستوى العالي، وسيكون مفاجأة الملاعب اللبنانية، كما تتم غربلة عدد من الأسماء المحلية للمباشرة بالمفاوضات معها.

المصدر : السفير
2014-07-12