ارشيف من :كرة سلة

رئيس اتحاد السلة وليد نصار يهنّئ نادي الرياضي بيروت

رئيس اتحاد السلة وليد  نصار يهنّئ نادي الرياضي بيروت
هنأ رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار نادي الرياضي (بيروت) لاحراز سيداته لقب بطولة الأندية العربية التي جرت في مدينة الاسكندرية بمصر.

رئيس اتحاد السلة وليد  نصار يهنّئ نادي الرياضي بيروت


وجاء في التهنئة"لقد تابعنا الأداء الكبير لفريق سيدات نادي الرياضي اللبناني في بطولة الأندية العربية منذ بداية مشواره في البطولة وحتى المباراة النهائية التي فاز بها محرزاُ لقب البطولة.

 ان الانجاز الكبير لسيدات النادي الرياضي يضاف الى سلسلة الانجازات التي حققتها كرة السلة اللبنانية عبر المنتخبات والأندية ويُظهر المكانة التي تحتلها في العالمين العربي والدولي. فسيدات النادي الرياضي رفعن اسم لبنان مجدداً في الأعالي .

كما رفع لاعبو النادي كأس المركز الأول لدورة حسام الدين  الحريري في نسختها ال24 .أنني وباسم اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني وباسم عائلة اللعبة أجدّد التهنئة لرئيس وأعضاء والجهاز الفني ولاعبات النادي البطل بالانجاز العربي الكبير وللاعبي النادي بلقب دورة حسام الحريري لعام 2014 متمنياً لنادي الرياضي ولسائر  اندية وطن الأرز كل توفيق وازدهار خاصة اننا على ابواب بطولات عربية ودية في الكويت وامارة دبي ونأمل ان تحرز الأندية الللبنانية لقبيها".
وشكراً جزيلاً
2014-10-21