ارشيف من :كرة سلة

ابراهيم الملاّح : ملاعب كرة السلة جاهزة لاستضافة المباريات

 ابراهيم الملاّح : ملاعب كرة السلة جاهزة لاستضافة المباريات
 تواصل لجنة ادارة بطولة لبنان للرجال في كرة السلة برئاسة المهندس ابراهيم الملاح عملها بعيداً عن الاضواء  والذي بدأته منذ تشكيلها استعداداً لانطلاق البطولة التي حددتها اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للعبة في 5 كانون الاول المقبل .

واعلن الاتحاد عن  تأجيل تاريخ الانطلاق لسببين: الأول مشاركة ناديي الرياضي بطل لبنان والحكمة وصيفه في بطولة  ابو ظبي الاماراتية التي ستقام اواخر الشهر الجاري.والثاني طلب ستة اندية من اصل ثمانية تأجيل رفع الستارة عن الاستحقاق الرسمي اسبوعين لضرورات فنية.

وللوقوف على آخر تحضيرات لجنة ادارة البطولة يقول رئيسها المهندس ابراهيم الملاح "ان اللجنة الخماسية زارت ستة ملاعب حتى الآن ودوّنت ملاحظاتها حول جهوزيتها لاستضافة المباريات وستتابع كشفها على باقي الملاعب لتقديم تقرير حول الموضوع .واقول ان الملاعب باتت جاهزة بنسبة كبيرة لانطلاق البطولة وأبلغنا  القيمين عليها لمعالجة بعض الثغرات".

واضاف"هنالك اجراءات تنظيمية سنتخذها داخل الملعب بالتعاون مع اللجنة الادارية للاتحاد وفق الأنظمة المعمول بها في البطولات الدولية والتعاون وثيق مع رئيس اللجنة الادارية للاتحاد المهندس وليد نصار وسائر الاعضاء واعتقد ان الأندية قطعت شوطاً كبيراً نحو الاستعداد لانطلاق المنافسة".

وذكر الملاح "ان العلاقة مع باقي اعضاء لجنة  ادارة البطولة "وطيدة"  وخاصة مع مقرّر اللجنة امين عام الاتحاد المحامي الصديق غسان فارس وهو بمثابة أخ كبير  لي ".

وحول ما يتوقعه من اعتراضات من الأندية بعد انطلاق البطولة اجاب الملاح"القانون فوق الجميع وسنعالج الاعتراضات بكل شفافية وحيادية وسنسعى لتذليل اي مشاكل تحصل ونأمل ان نتلافى المشاكل والنوايا حسنة من الجميع ".وحول العلاقة مع رؤساء ومسؤولي اندية الدرجة الأولى قال الملاح"اعرف البعض منهم ولا مشاكل مع أحد ولقد اجتمعت مع ممثلي الاندية مع اللجنة الادارية للاتحاد وانا جاهز لأي استيضاح أو مراجعة من اي كان في اندية الدرجة الأولى وساعة يشاء وانا متأكد ان جمهور كرة السلة متعطش لانطلاق المنافسة واتوقّع ان تكون البطولة واعدة ونوايا الجميع صافية وبالمناسبة اوّجه تحية الى كل العاملين في وسط كرة السلة في اي موقع كانوا".

وختم الملاح قائلا"اود ان أوجّه تهنئة قلبية الى نادي الحكمة لاحرازه لقب دورة نادي القادسية الكويتي ولنادي التضامن لاحرازه المركز الثالث في الدورة عينها.

كما اوجّه التهنئة للنادي الرياضي الذي احرز لقب دورة حسام الحريري الشهر الفائت .والنادي الرياضي تعرّض الى ظلامات تحكيمية في بطولة الأندية العربية الأخيرة التي جرت في المغرب".

2014-11-12