ارشيف من :كرة سلة

هوبس يدعم صفوفه باللاعب ميلو ابو جودة

هوبس يدعم صفوفه باللاعب ميلو ابو جودة
تعاقد نادي هوبس مع اللاعب ميلو ابو جودة في سلسلة من التعاقدات التي تسعى من خلالها ادارة النادي الى بناء فريق للمستقبل مبني على لاعبين معدل اعمارهم لا يتجاوز 24 عاماً، على ان يكون ميلو صانع العاب الفريق الذي يعوّل عليه المدير الفني باتريك سابا الكثير، وهو الذي سعى لأن يكون معه فيالفريق.

هوبس يدعم صفوفه باللاعب ميلو ابو جودة

وسبق لميلو على صغر سنه (23 عاماً) ان لعب لعدة فرق حيث بدأ مسيرته في نادي الحكمة بعمر 8 سنوات تحت اشراف المدير الفني غسان سركيس ومعه ايلي مشنتف وجو مجاعص، وتدرج في فئاته العمرية وأحرز بطولة لبنان اكثر من مرة، الى ان وصل الى الفريق الاول عام 2008 وأحرز معه لقب بطولة الاندية العربية تحت قيادة المدير الفني نيناد كيرزيتش بعمر 17 عاماً، قبل ان يلعب لموسم واخد مع بلوستارز الى جانب جان عبد النور ورودريغ عقل واحمد عزير وغيرهم، ثم لعب في الدرجة الثانية مع غزير ثم  تبنين حيث وصل مع الفريق الجنوبي الى النهائي، قبل ان يعود الى الدرجة الاولى وتحديد في بيبلوس مع المدرب جو مجاعص لموسمين، وفي الموسم الماضي انتقل الى المتحد.

وكشف ميلو انه كان يفكر جدياً باعتزال كرة السلة في ظل الاجواء الصبابية التي تعيشها كرة السلة، والصعوبات التي تعانيها العديد من الاندية، الى تأجيل البطولة اكثر من مرة، وهو كان ينوي التوقيع لفريق المركزية قبل ان يقرر الانسحاب من البطولة ما زاد الوضع تشاؤماً بالنسبة اليه.

ولكن ميلو الذي تربطه علاقة جيدة بالمدرب باتريك سابا والذي عاد ليستلم تدريب هوبس هذا الموسم، اقنعه بالعدول عن فكرة الاعتزال، وخصوصاً بعد الاجتماع الذي عقده مع رئيس النادي جاسم قانصو الذي شرح له الوضع المستقبلي للفريق في ظل الاعتماد على لاعبين واعدين مدعومين ببعض العتاصر ذات الخبرة.

ميلو اكد ان توقيعه مع هوبس هو بغرض كسب الخبرة، واللعب كأساسي لأول مرة يمنحه ذلك، حيث كان سابقاً في الفرق التي لعب بها وعلى الرغم من الصورة الجيدة التي كان يظهر عليها كان دائماً اللاعب السادس.
وتمنى ميلو ان يتمكن مع رفاقه في فريقه الجديد من تقديم صورة جيدة عن كرة السلة، مع الاعتراف بصعوبة تحقيق اهداف كبيرة مثل التأهل الى "الفاينال فور" لكنه بدا سعيداً بإمكانية تحقيق الهدف الاساسي الذي وضعه مع سابا وقانصو وهو بناء فريق يعوّل عليه في المستقبل، وهو ما سيظهر في الموسم المقبل.


2014-11-14