ارشيف من :كرة مضرب

دورة مونتي كارلو: فيرر يطيح بنادال

دورة مونتي كارلو: فيرر يطيح بنادال
حقق الاسباني دافيد فيرر المصنف سادسا انجازاً مميزاً بعدما اصبح ثالث لاعب فقط خلال 11 عاماً يفوز على مواطنه رافايل نادال الاول في دورة مونتي كارلو، ثالث دورات الالف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها 675ر884ر2 يورو، وذلك بعدما اطاح به من الدور ربع النهائي بالفوز عليه 7-6 (7-1) و6-4 اليوم الجمعة.

دورة مونتي كارلو: فيرر يطيح بنادال

واحتاج فيرر الى ساعتين و13 دقيقة لكي يحقق الانجاز ويخرج فائزا للمرة السادسة بالمجمل من اصل 27 مواجهة جمعته بمواطنه، ليواصل بالتالي مسعاه لاحراز لقبه الثاني فقط في دورات الماسترز (من اصل 6 مباريات نهائية حتى الان) بعد ذلك الذي توج به عام 2012 في دورة باريس على حساب البولندي ييرزي يانوفيتس.

وستكون المواجهة بين فافرينكا، المتوج في بداية الموسم بلقب بطولة استراليا المفتوحة، وفيرر الثالثة عشرة بينهما ويتفوق الاسباني حتى الان بسبعة انتصارات مقابل خمس هزائم.

ويبحث اللاعب السويسري الذي فشل في احراز اي لقب منذ تتويجه في استراليا في 26 كانون الثاني/يناير الماضي، عن بلوغ النهائي الثالث له في دورات الماسترز على امل الفوز بلقبه الاول بعد ان سقط عند الحاجز الاخير في روما عام 2008 امام ديوكوفيتش وفي مدريد العام الماضي امام نادال.

وبلغ السويسري الاخر روجيه فيدرر الرابع الدور نصف النهائي بعدما تخطى الفرنسي جو ويلفريد تسونغا التاسع بصعوبة 2-6 و7-6 (8-6) و6-1.
2014-04-18