ارشيف من :كرة مضرب

مواجهة مرتقبة بين نادال وديوكوفيتش في رولان غاروس

مواجهة مرتقبة بين نادال وديوكوفيتش في  رولان غاروس
وضعت قرعة بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب والتي سحبت اليوم الجمعة، الاسباني رافايل نادال المتوج باللقب تسع مرات على نفس مسار الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي قد يواجهه في الدور ربع النهائي.

مواجهة مرتقبة بين نادال وديوكوفيتش في  رولان غاروس


وكان لا مفر لنادال من مواجهة احد المنافسين الكبار قبل النهائي بسبب تصنيفه في المركز السادس لتراجعه عالميا الى المركز السابع، وقد اعترف الاسباني الذي صنف في المركز السادس في البطولة الفرنسية عوضا عن السابع نتيجة انسحاب الكندي ميلوس راونيتش بان الموقف المتواجد فيه حاليا "غريب جدا" بالنسبة له.

وتابع "لم يحصل هذا الامر معي في السابق. لكن علي ان العب اربع مباريات قبل الوصول الى ربع النهائي. يجب ان اكون جاهزا للدور الاول".

ويبدأ ديوكوفيتش الذي خسر نهائي 2012 ايضا امام نادال، مشواره في البطولة الفرنسية امام الفنلندي ياركو نيمينن، فيما يستهل نادال حملة الدفاع عن لقبه امام الفرنسي كوينتن هالي المشارك ببطاقة دعوة.

اما بالنسبة للسويسري روجيه فيدرر المصنف سادسا وبطل 2009 فيبدأ مشواره ضد لاعب صاعد من التصفيات في طريقه لاصطدام محتمل في ربع النهائي مع مواطنه ستانيسلاس فافرينكا، فيما يلعب البريطاني اندي موراي الثالث ضد لاعب صاعد من التصفيات ايضا في طريقه لمواجهة محتملة في ربع النهائي مع الاسباني دافيد فيرر قبل الاصطدام بديوكوفيتش او نادال في دور الاربعة.
2015-05-22