ارشيف من :كرة مضرب

دورتا فيوتشرز للاتحاد اللبناني للتنس على ملاعب الكسليك

دورتا فيوتشرز للاتحاد اللبناني للتنس على ملاعب  الكسليك
ينظّم الاتحاد اللبناني للتنس دورتين دوليتين  لفئة الرجال ضمن سلسلة دورات  "الفيوتشرز"   (ITF-Futures )   تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك .

دورتا فيوتشرز للاتحاد اللبناني للتنس على ملاعب  الكسليك


وستقام الدورة الأولى ،التي تبلغ جوائزها المالية 15 الف دولار اميركي،بين 30 ايار الجاري و7 حزيران المقبل على ان تنطلق الدورة الثانية ،التي تبلغ جوائزها الرقم عينه، في 8 حزيران وتختتم في 14 حزيران المقبل .

يشارك في الدورتين أكثر من أربعين لاعب على رأسهم المصنف 330 في العالم الألماني ريشارد بيكر والمصنف 342 في العالم السلوفاكي ادريان سيكورا والمصنف 356 في العالم الأيرلندي سام باري.

 وعلى رأس المشاركين اللبنانيين ابراهيم ابو شاهين وجيوفاني سماحة و"المخضرم" كريم العلايلي الى جانب عدد من لاعبي وطن الارز مع غياب لافت لبسام بيدس الذي خضع منذ فترة الى عملية جراحية في وركه.

وسمّى الاتحاد الدولي للعبة المصري وائل عباس حكماً عاماً على الدورتين اللتين سيقودهما الحكام اللبنانيون طانيوس كنعان ووليد سمعان ونيقولا ساسين الى جانب حكمين مصريين وحكم أردني.وستجري عملية سحب القرعة الجمعة 29 ايار الجاري في مقر النادي المنظّم على ان تقام التصفيات التمهيدية في 30 و31 ايار الجاري.
2015-05-26