ارشيف من :كرة مضرب

الاسباني جوردي مونتانا يُحرز لقب الدورة الثانية للتنس

الاسباني  جوردي مونتانا يُحرز لقب الدورة الثانية للتنس
أحرز الأسباني جوردي سامبر مونتانا(المصنف رقم 1)  لقب فئة فردي الرجال للدورة الدولية الثانية  "فيوتشرز" بالتنس  التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك تحت اشراف الاتحاد الدولي.

الاسباني  جوردي مونتانا يُحرز لقب الدورة الثانية للتنس

وجاء احراز مونتانا  للقب بعد فوزه على السلوفاكي ايفو كليتش(المصنف رقم 3)   بمجموعتين لواحدة في المباراة النهائية الحاشدة والمثيرة  التي جرت بعد ظهر الأحد على الملعب الأول للنادي المضيف امام جمهور غفير من هواة اللعبة وفي ظل طقس صيفي حار .

تقدّم الحضور رئيس اتحاد التنس سمير صليبا وامين عام الاتحاد ارنست فليحان واعضاء الاتحاد ، رئيس النادي المضيف الشيخ فؤاد الخازن،  امين عام النادي كميل اده ،امين المال في النادي المضيف جيلبير مسيحي ومنسّق لجنة الرياضة في النادي باتريك مخباط وعدد من اعضاء مجلس الادارة وحكم عام الدورة المنتدب من الاتحاد الدولي وائل عباس وجمهور كبير من هواة اللعبة.

وفي مجريات المباراة وفي المجموعة الأولى سيطر السلوفاكي كليتش وانهاها لمصلحته(6-4).وفي المجموعة الثانية دانت السيطرة للاسباني ليفوز(6-3) وليتعادل الفريقان(1-1) ليخوضا المجموعة الثالثة والحاسمة والتي اسفرت عن فوز الأسباني مونتانا بنتيجة(6-3) وبالتالي بالمباراة.

وبعد المباراة النهائية سلّم رئيس الاتحاد سمير صليبا كأس المركز الأول الى مونتانا .كما سلّم منسق لجنة الرياضة في النادي المضيف باتريك مخباط كأس المركز الثاني الى كليتش.وقدّم امين عام الاتحاد ارنست فليحان هدية تذكارية الى الحكم العام وائل عباس.واعرب مونتانا عن سروره بالفوز وعن التنظيم المميز للدورة وعن الأجواء الرائعة واعداً بالعودة في المستقبل.   
وفي نهائي زوجي الرجال الذي اقيم السبت ، أحرز الثنائي السلوفاكي ايفو كليتش وادريان سيكورا اللقب  بفوزهما على الثنائي الكويتي محمد الغريب وعبدالله المقدس (6-4)(6-7)(10-6).

 أشرف على الدورة الحكم العام المصري وائل عباس المنتدب من الاتحاد الدولي وقاد المباريات  الحكم المصري هيثم عبد الحليم(شارة برونزية) وحكام الشارة البيضاء اللبنانيان طانيوس كنعان ونيقولا ساسين والمصريان رامي عبد الحليم واحمد الحسيني والاردني فؤاد سربل.
2015-06-14