ارشيف من :رياضات متنوعة

فوز الشباب مارالياس على المشعل بدنايل

فوز الشباب مارالياس على المشعل بدنايل
تغلب الشباب مارالياس علي المشعل بدنايل ( 27-21 ) الشوط الأول (14-6) ضمن الأسبوع الأول من بطولة لبنان بكرة اليد للرجال لعام 2014 الذي يختتم اسبوعه الاول  الجمعة بمباراتين الاولى بين حامل اللقب السد والبترون ستارز الوافد الجديد الى الدرجة الأولى في قاعة حاتم عاشور الرياضية، والثانية بين الوصيف الصداقة والجمهور ويقام على ملعب السد.


فوز الشباب مارالياس على المشعل بدنايل


الشباب مارالياس – المشعل بدنايل

وبالعودة الى مباراة مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي في مارروكوز فإنها جاءت متوسطة المستوى رغم أن الكفة مالت فيها للشباب مارالياس الذي يملك لاعبوه خبرة أكبر لاسيما بوجود لاعبين مثل حسين الزعيم وناصر نصار وحسين عيسى في حين أن المشعل جل لاعبيه من الشباب الذين يخوضون البطولة بهدف الإحتكاك وإكتساب مزيد من الخبرة.
الشوط الأول سيطر عليه لاعبو مارالياس كما كان متوقعا وسجل لاعبوه من مختلف الزوايا وبقيت النتيجة متقاربة حتى الدقيقة 12 حيث كان الفارق هدفين لصالح مارالياس (6-4) قبل أن يبدأ الفريق برفع نسقه والتسجيل من مختلف الزوايا مع تألق اللاعبين مارك ورد وناصر نصار فأخذ الفارق بالإتساع خاصة وأن المشعل كان يواجه صعوبة في التسجيل ما سمح لمارالياس بإنهاء الشوط الأول بفارق ثمانية أهداف (14-6).
وفي الشوط الثاني  تحسن اداء المشعل الذي حاول تقليص الفارق والعودة الى المباراة حيث نجح في هذا الأمر وأصبح الفارق أربعة أهداف (20 -16) إلا خبرة لاعبي مارالياس ساهمت في تهدئة إيقاع اللعب والإمساك بزمام الأمور في الدقائق الأخيرة لينهي المباراة لصالحه بفارق ستة أهداف (27-21).
وشهدت المباراة طرد اللاعب حسين عقيل بسبب سوء السلوك الرياضي.
وكان أفضل مسجل في المباراة عند الشباب مارالياس مارك ورد بسبعة أهداف وناصر نصار بخمسة أهداف،  وعند المشعل بدنايل اللاعب قاسم سليمان بتسعة أهداف.
قاد المباراة الحكان مازن ديب ومحمد حيدر، وراقبها الدولي حلمي شعيب وعلى الطاولة طلال حمود وحسن درويش.

مثل المشعل بدنايل : حسين عقيل، إبراهيم سليمان، قاسم سليمان، توفيق سليمان، أحمد سليمان، حسن سليمان،محمد سليمان، حمزة الرمح، وليام سليمان، الياس الملاح، صادق فياض، علي زيدان، محمد صقر، عباس حمدان، علي سليمان.
مثل الشباب مارالياس : ناصر نصار، حسين الزعيم، شادي فوعاني، رامي الطويل، رامي مغربي، شاكيب عاكوم، حسن عيسى، محمد شبارو، محمد عيسى، أيمن الشامي، كريم حمادة، مارك
2014-01-16