ارشيف من :رياضات متنوعة

السد يلتقي مار الياس في اقوى المباريات

السد يلتقي مار الياس في اقوى المباريات
تفتتح غداً الخميس مباريات الأسبوع الرابع من (فاينال 6) بطولة لبنان بكرة اليد حيث يستضيف حامل اللقب ومتصدر الترتيب نادي السد على أرضه الشباب مارالياس صاحب المركز الرابع

السد يلتقي مار الياس في اقوى المباريات

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية من الجانبين خاصة في ظل تقديم مارالياس مستوى مميز هذه السنة بقيادة مدربه السوري ثائر حبوش وكذلك بعد تدعيم صفوفه بلاعبين أجنبيين هما الصربي رادويه والبوسني دجان برول اللذان ساعدا الفريق كثيرا في تحقيق نتائج إيجابية في الفاينال 6 من البطولة.

أما فريق السد فإنه غني عن التعريف ويقدم مستوى ثابت في كل المباريات ويطمح لتحقيق إنتصار جديد بقيادة مدربه جمال صادقوفيتش، وهو أيضا إستعان بلاعبين من تونس وأوكرانيا لخوض هذه المرحلة من البطولة معه، بالإضافة الى اللاعبين اللبنانيين الذين يقدمون مستوى مميز هذه السنة.

وكان الفريقان تقابلا في الفاينال 8 وفاز السد بفارق 30 هدفا (47-17) لكن بالتأكيد فإن الظروف الآن مختلفة خاصة من جانب مارالياس الذي يأمل الخروج بنتيجة إيجابية تعكس مدى التطور الذي شهده مستوى الفريق مؤخرا.

وتختتم المرحلة  السبت بمباراتين الأولى بين فوج الإطفاء (الخامس) والمشعل بدنايل ( السادس) وذلك عند الساعة الخامسة والنصف على ملعب الصداقة وستكون المباراة مناسبة للطرفين لتقديم أفضل ما عندهم بالنظر الى تقارب مستواهم كما إنهما بعيدين عن دائرة المنافسة على البطاقات المؤهلة للأدوار النهائية والحاسمة من البطولة من هنا فإن المشعل والإطفاء يدخلان المباراة بهدف كسب زيد من الإحتكاك والخبرة.

أما المباراة الختامية لهذه المرحلة فيستضيفها مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي في مارروكز وتجمع بين الجيش ثاني الترتيب والصداقة الثالث، وذلك عن الساعة السابعة والنصف. ويسعى الجيش للتحقيق الإنتصار على أرضه والبقاء في مركزه فيما عين الصداقة على العودة بالنقاط كاملة لإستعادة مكانته الطبيعية في سلم الترتيب وهو الذي شهد تذبذا في المستوى في الفترة الأخيرة وتلقى خسارة امام السد بفارق تسعة أهداف (30-21) في الجولة الماضية، وهو يأمل التعويض في هذه المواجهة التي لن تكون سهلة على الإطلاق إذ أنه يواجه فريقا جاهز بدنيا ومستعد لتقديم أفضل ما عنده للخروج فائزا.

فيما يلي جدول مباريات الأسبوع الرابع:

الخميس 27 آذار : السد - الشباب مارالياس | 20:00 | ملعب السد
السبت 29 آذار : فوج الإطفاء - المشعل بدنايل | 17:30 | ملعب الصداقة
السبت 29 آذار : الجيش اللبناني - الصداقة | 19:30 | أميل لحود
2014-03-26