ارشيف من :رياضات متنوعة

كرة يد : السد يكتسح المشعل بدنايل

كرة يد : السد يكتسح المشعل بدنايل
واصل السد بطل لبنان تحقيق نتائجه الجيدة وحقق فوزا سهلا ومتوقعا على المشعل بدنايل (50 -19 ) الشوط الأول (20-9) في مستهل إياب فاينال 6 بطولة لبنان بكرة اليد.

كرة يد : السد يكتسح المشعل بدنايل

وسيطر السد على مجريات اللقاء من اللحظات الأولى فتقدم سريعا وبفارق مريح حيث كان البادئ بالتسجيل وبسهولة رغم إشراك المدرب جمال صادقوفيتش تشكيلة غاب عنها الكثير من اللاعبين الأساسيين.
وتقدم السد (5-2) عند الدقيقة العاشرة ثم دوبل سكور (6-3) قبل أن يبدأ بتوسيع الفارق وبشكل كبير مستغلا ضعف خصمه وكثرة أخطائه في التمرير مقابل نجاح لاعبي السد بالتسجيل فأنهوا الشوط الأول لصالحهم بفارق 11 هدفا (20-9).
وفي الشوط الثاني، لم يتغير الموقف على الإطلاق فأستمرت هيمنة السد على اللقاء وتوسيع الفارق ليصل الى 15 هدفا عند الدقيقة السادسة (24-9) ثم (32-12) مع إنتصاف هذا الشوط الذي شهدت دقائقه الأخيرة إشراك السد للاعبيه الناشئين الذين حاولوا إثبات أنفسهم ليتمكنوا من زيادة غلة الفريق من الأهداف لتصل الى (42-15) عند الدقيقة 22 قبل أن ينهي بطل لبنان اللقاء لصالحه (50 - 19).

وكان أفضل مسجل في المباراة من السد اللاعب محمد صالح بـ 12 هدفا، وعند المشعل علي زيدان بتسعة أهداف.

قاد المباراة الحكمان قاسم مقشر وطلال حمود وراقبها حلمي شعيب وباسم ناصر مسجلا.

ويلعب لاحقاً الشباب مارالياس والصداقة على ملعب الأخير عند الساعة السابعة والنصف على أن تختتم يوم السبت بلقاء يجمع بين الإطفاء والجيش اللبناني.
2014-04-10