ارشيف من :رياضات متنوعة

تغريم ناديي السد والصداقة واستكمال النهائي من دون جمهور

تغريم ناديي السد والصداقة واستكمال النهائي من دون جمهور
على خلفية الاشكال الذي حصل في المباراة الاولى من سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة اليد بين السد والصداقة والذي ادى الى دخول عدد من الجماهير الى ارض الملعب مما ادى الى تعطيل المباراة الاولى قبل نهايتها بـ3 ثوان عقد الاتحاد اللبناني لكرة اليد اجتماع وقرر ما يلي :



تغريم ناديي السد والصداقة واستكمال النهائي من دون جمهور
من المباراة الاولى

 إستكمال أولى مباريات نهائي البطولة بين السد والصداقة من حيث توقفت اي فيالدقيقة 29 و57 ثانية أي قبل ثلاث ثواني من نهايتها عندما كانت النتيجة تشير الى التعادل (29-29) بين الفريقين وحصل الإشكال الذي أفسد هذا العرس الرياضي الكبير.

وسوف تستأنف المباراة يوم الاثنين الساعة السابعة والنصف مساءا في قاعة نادي السد على طريق المطار وبدون جمهور، كما قرر الإتحاد حرمان لاعب السد التونسي حسام رمان ولاعب الصداقة الإيراني سجاد أستكي من إستكمال المباراة الاولى وكذلك فرض غرامة على كل نادي قدرها 500000 ليرة لبنانية.

وبالنسبة للمباراة الثانية في النهائي فتقرر إقامتها يوم الثلاثاء في 3 حزيران في قاعة حاتم عاشور الرياضية على طريق المطار عند الساعة السابعة والنصف وبغياب الجمهور أيضا.

أما مباراة المركزين الثالث والرابع بين الشباب مارالياس والجيش اللبناني فستقام على ملعب الصداقة عند الساعة الثامنة والنصف مساءا.
2014-06-01