ارشيف من :رياضات متنوعة

نادي السد : لن نخوض النهائي قبل اعلان خسارة الصداقة

نادي السد :  لن نخوض النهائي قبل اعلان خسارة الصداقة
اعلن نادي السد اللبناني لكرة اليد رفضه خوض اي مباراة في السلسلة النهائية من بطولة لبنان لكرة اليد قبل اعلان خسارة منافسه الصداقة يفعل تعطيه اولى مباريات نهائي اللعبة موقف نادي السد جاء  عبر بيان صدر منذ قليل مستغرباً تغاضي اتحاد اللعبة عن تنفيذ القانون .

نادي السد :  لن نخوض النهائي قبل اعلان خسارة الصداقة
فريق السد في المباراة الاخيرة

وجاء في البيان :

عطفا على ما رافق المباراة الأولى في السلسلة النهائية من أحداث يهم فريق السد أن يوضح ما يلي

1- لم تتوقف المباراة الأولى قبل نهايتها بثلاث ثواني بالقضاء والقدر بل توقفت بسبب اعتداء لاعبي فريق الصداقة وجمهوره على لاعبي السد تحت أنظار الحكام والمشاهد مسجلة على جميع الكاميرات التي تواجدت في الملعب

2- يعتبر نادي السد ان عدم استكمال المباراة ناجم عن تعطيلها من قبل نادي الصداقة ومن المفترض حسب النظام الداخلي للبطولة اعتبار الصداقة خاسرا للمباراة الأولى واستكمال السلسلة النهائية والسد متقدم بنتيجة 1-0

3- يستغرب نادي السد تغاضي الاتحاد اللبناني لكرة اليد عن تطبيق البنود الواضحة والصريحة في النظام الداخلي التي تستدعي اعتبار الصداقة معطلا للمباراة وبالتالي خاسرا لها ولجوءه إلى قرار يسيء الى صورة اللعبة التي تضررت كثيرا بفعل إدارته السيئة للبطولة. ألم يكن الأولى بالإتحاد أن يلزم إداريو نادي الصداقة بضبط لاعبيهم كما فعل إداريو نادي السد لتستكمل الثواني الثلاثة المتبقية من المباراة دون مشكلة ؟

4- إن نادي السد يعلن عدم خوضه أي مباراة في السلسلة النهائية قبل تطبيق القانون في المباراة الأولى واعتبار الصداقة خاسرا لها بفعل تعطيله لمجرياتها.

5- لا يعتبر فريق السد عدم خوضه لمباراة اليوم انسحابا من البطولة بل دعوة للإتحاد للقيام بدوره بطريقة محايدة والسهر على تطبيق القانون الذي تم انتخاب أعضائه للسهر على احترامه.
2014-06-03