ارشيف من :كرة سلة

الرياضي يسقط بيروت.. والأنطونية يهزم التضامن ضمن دوري كرة السلة

الرياضي يسقط بيروت.. والأنطونية يهزم التضامن ضمن دوري كرة السلة

نجح الرياضي حامل اللقب بتكبيد مضيفه بيروت الخسارة الأولى بعد ستة إنتصارات متتالية بعد فوزه المريح عليه 83/ 64 في لقاء جمع الفريقين على ملعب الشياح في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني من البطولة.

ونجح الرياضي بفضل أدائه الدفاعي المميز من فرض إيقاعه على اللقاء منذ البداية وحتى النهاية حيث أنهى رجال أحمد فران الربع الأول متقدمين بنتيجة 20/ 13، ليتابع الأصفر تفوقه في الجزء الثاني بالرغم من محاولات بيروت تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بتقدم أصفر بنتيجة 48/ 40.

وفي الربع الثالث تابع الضيوف سيطرتهم على المباراة وسط تراجع هجومي واضح لأصحاب الأرض خاصة من خارج القوس لينتهي بتقدم بطل لبنان بنتيجة 59 / 47، قبل أن يحكم كريس دانيلز وزملاءه قبضتهم على اللقاء وينتهي بفارق 19 نقطة 83/ 64.

وسجل للفائز الأميركي كريس دانيلز 27 نقطة، وأضاف مواطنه كونسي دوبي 20 نقطة، ووائل عرقجي 12 نقطة، وكل من جان عبد النور ودونتي غرين عشر نقاط، بينما سجل الأميركي كريس كروفارد 17 نقطة للخاسر، وأضاف ميغال مارتيناز 12 نقطة.

كما حقق فريق الأنطونية بعبدا فوزه الرابع وذلك على حساب مضيفه التضامن 91/ 76 في مباراة من طرف واحد ليلحق الضيوف الخسارة الحادية عشر تواليا بالفريق الكسرواني الذي برز منه الأميركي باترك رامبرد الذي سجل 30 نقطة، بينما سجل باتريك بوعبود 25 نقطة للفائز.

2017-12-20