ارشيف من :أخبار لبنانية

الشيخ قاووق: أهالي بعلبك والهرمل سيواجهون بأصواتهم التآمر على المقاومة

 الشيخ قاووق: أهالي بعلبك والهرمل سيواجهون بأصواتهم التآمر على المقاومة

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن "أهالي بعلبك والهرمل سيواجهون بأصواتهم في السادس من أيار المقبل، التآمر الأميركي - السعودي على المقاومة، لأنهم أهل الكرامة والنخوة والشجاعة والوفاء للسيد عباس الموسوي، ولسيد النصر سماحة السيد حسن نصر الله، وعندها لن تجد السعودية من كل التمويل والإنفاق والتحريض إلا الخيبة والحسرة".

وخلال رعايته الحفل التكريمي لمئات الفتيات اللواتي بلغن سن التكليف في المدارس الرسمية والخاصة، والذي نظمه اتحاد بلديات الهرمل والتعبئة التربوية لحزب الله في مجمع سيد الشهداء (ع) في الهرمل، أضاف قاووق إن "أهلنا في البقاع في الموقع المتقدم في الدفاع عن المقاومة، وهم الذين قدموا لحمايتها الدماء والأرواح ولن يبخلوا عن حمايتها بالأصوات".

 الشيخ قاووق: أهالي بعلبك والهرمل سيواجهون بأصواتهم التآمر على المقاومة

وأكد الشيخ قاووق " أن السعودية تحشد كل التمويل والتحريض وتجند الأدوات، وتستنفر كل قدراتها الاعلامية والسياسية والدبلوماسية للتدخل في الانتخابات النيابية لمحاصرة المقاومة، وأن هذه الهجمة لا تفاجئنا، فالسعودية تمول التحريض على المقاومة منذ أكثر من ثلاثين سنة ولم تحصد إلا الخيبة والفشل".

حضر الاحتفال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي، مرشح حزب الله عن دائرة البقاع الثالثة إيهاب حمادة، رئيس اتحاد بلديات الهرمل نصري الهق، رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر، علماء دين، فعاليات وحشد من الأهالي وذوي المكلفات، وتخلل الحفل عرض مسرحي، وكلمة لنائب اتحاد بلديات الهرمل عباس الجوهري، وكلمة باسم التعبئة التربوية. واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على المكلفات.

 

2018-03-26