ارشيف من :حزب الله

حزب الله وأهالي الهرمل يحيون الذكرى الأربعين لاستعادة جثمان الشهيد حسين الهق

حزب الله وأهالي الهرمل يحيون الذكرى الأربعين لاستعادة جثمان الشهيد حسين الهق

أحيا حزب الله ذكرى مرور أربعين يوما على استعادة الجثمان الطاهر للشهيد المجاهد حسين نايف الهق، باحتفال حاشد أقيم في قاعة مجمع سيد الشهداء في الهرمل، حضره النائب مروان فارس، مسؤول القسم الثقافي لحزب الله في البقاع السيد فيصل شكر، عوائل الشهداء، علماء دين، وحشد من الفعاليات والأهالي.

شكر أكد أن شعب المقاوم الوفي والصادق سيصوت في السادس من أيار لهذا الخط وهذا النهج، مضيفا "إننا كما هزمنا العدوان الإسرائيلي والتكفيري على أهلنا وشعبنا، سنهزم المشروع السياسي الذي يحاول أن يقصي المقاومة عن الساحة السياسية في الانتخابات النيابية المقبلة".

كما شدد شكر على أن "المقاومة التي أعزت لبنان والعرب والمسلمين، تتعرض اليوم لحملات إعلامية تشويهية ظالمة، تريد أن تنقض على اهل المقاومة ، ليغيروا من عقيدتهم في نصرتها"، وأضاف "بالأمس حاولوا إسكات المنار بإنزالها عن أقمارهم، ويحاولون اليوم إغلاق صفحة نحمي ونبني على مواقع التواصل الاجتماعي ظنا منهم أنهم يستطيعون حجب نور المقاومة عن أهلها الاوفياء".

وتخلل الاحتفال كلمة لآل الشهيد ألقاها شقيقه محمد، عاهده خلالها على الاستمرار في نهجه وخطه، كما تم عرض فيلم عن حياة الشهيد.

 

2018-04-01