ارشيف من :أخبار لبنانية

حزب الله وأهالي ’جبشيت’ الجنوبية شيّعوا الشهيد حسن أحمد  ‎ 

حزب الله وأهالي ’جبشيت’ الجنوبية شيّعوا الشهيد حسن أحمد  ‎ 

شيّع حزب الله وأهالي بلدة جبشيت الجنوبية الشهيد المجاهد حسن المجتبى احمد نجل الشهيد حسن احمد ( مجتبى ) الذي إستشهد أثناء قيامه بواجبه الجهادي.

جثمان الشهيد نقل من مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول في موكب سيار حاشد، وسجي في منزل ذوويه لفترة قصيرة لالقاء النظرة الاخيرة عليه ومن ثم نقل الى المدخل الشرقي لبلدة جبشيت  حيث كان في استقباله حشود من المواطنين.

وأعد للشهيد مراسم تكريمية قدمت خلاله ثلة من مجاهدي المقاومة قسم العهد والولاء للامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وللشهداء بمواصلة طريق الجهاد، وثم حمل النعش الذي لف براية حزب الله على أكف المشيعين الذين انتظموا في موكب مهيب اخترق شوارع البلدة  تقدمهم حملة الاعلام والرايات وصور القادة والشهداء والفرقة الكشفية التابعة لجمعية كشافة الامام المهدي (عج).

وشارك في التشييع رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ومسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون وشخصيات وعلماء دين، وردد خلاله المشيعون هتافات " لبيكي يا زينب " واللطميات الحسينية.

وفي باحة روضة شيخ الشهداء  الشيخ راغب حرب ام الشيخ عبد الكريم عبيد  الصلاة على الجثمان الطاهر ليوارى بعدها الثرى بجانب من سبقه من الشهداء.‎

2018-06-04