ارشيف من :مونديال 2018

مونديال ’روسيا 2018’ : الأوروغواي تصعق مصر في الوقت القاتل

مونديال ’روسيا 2018’ : الأوروغواي تصعق مصر في الوقت القاتل

حقق منتحب الأوروغواي فوزًا بشق الأنفس على نظيره المصري 1-0، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في مونديال روسيا 2018.
ويعود الفضل في فوز الأوروغواي للاعبها خوسي ماريا خيمينيز الذي أحرز هدف الفوز عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة في (د.90).
وهو الفوز الأول لمنتخب الأوروغواي في مباراته الافتتاحية منذ نسخة عام 1970.
وقدم المنتخب المصري أداءً مشرفًا، بالرغم من غياب نجمه محمد صلاح الذي رفض مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر المخاطرة به، وتألق حارس الفراعنة محمد الشناوي الذي تمكن من إبعاد محاولات إدينسون كافاني ولويس سواريز "الخطيرة" على مدار الشوطين.
ويتصدر المجموعة الأولى، المنتخب الروسي الفائز في حفل الافتتاح على نظيره السعودي (5-0) وبرصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروغواي في حين تحل مصر ثالثًا.
وفي اول تعليق له، أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أنه فخور بأداء منتخب بلاده أمام الأوروغواي، في أول مباراة له في كأس العالم المقامة في روسيا.
وقال السيسي في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في"تويتر": "فخور بالأداء الرجولي لأبناء المنتخب الوطني، وواثق في قدراتهم على تحقيق الفوز في المباريات القادمة".
وخسرت مصر أمام أوروغواي بهدف نظيف، المباراة التي أقيمت على ملعب "يكاترينبورغ"، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ضمن فعاليات مونديال 2018.

2018-06-15