ارشيف من :كرة القدم

تونس تقترب من وداع المونديال

تونس تقترب من وداع المونديال

اكتسح المنتخب البلجيكي نظيره التونسي 5-2 في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لمونديال روسيا.
وافتتح المنتخب البلجيكي التسجيل مبكرا بهدف سجله إيدين هازارد في الدقيقة الـ6 من ركلة جزاء.
وعزز روميلو لوكاكو النتيجة للمنتخب البلجيكي بهدف ثان في الدقيقة 16، قبل أن يقلص المنتخب التونسي الفارق بهدف ديلان برون بعدها بدقيقتين فقط.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول أضاف لوكاكو الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، رافعا رصيده من الأهداف إلى 4 في صدارة هدافي البطولة متساويا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وعاد هازارد وسجل الهدف الثاني له والرابع لبلجيكا في الدقيقة 51.
واختتم البديل ميشي باتشواي خماسية بلجيكا بتسجيله في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
وقلص وهبي الخزري الفارق بتسجيله هدف تونس الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وبهذا الفوز، رفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين وضمن تأهله للدور ثمن النهائي ليصبح خامس المنتخبات المتأهلة بالإضافة لكل من روسيا والأروغواي عن المجموعة الأولى وفرنسا عن المجموعة الثالثة وكرواتيا عن المجموعة الرابعة.
وأما منتخب نسور قرطاج فتعقدت مهمته كثيرًا في بلوغ الدور الثاني، وسينتظر هدية من منتخب بنما تتمثل بفوزه على المنتخب الإنجليزي في المباراة التي ستجمعهم غدًا الأحد على ملعب مدينة نيجني نوفغورود ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، على أن يفوز منتخب بلجيكا على إنجلترا في الجولة الثالثة أيضًا وأن يتغلب المنتخب التونسي على نظيره البنمي في المباراة الأخيرة بفارق مريح من الأهداف.

2018-06-24