ارشيف من :كرة القدم

الشباب الغازية والبقاع الرياضي إلى نصف نهائي كأس التحدي

الشباب الغازية والبقاع الرياضي إلى نصف نهائي كأس التحدي

أحمد شكر
حسم الشباب الغازية العائد لدوري الأضواء صدارة مجموعته بفوزه المستحق على الراسينغ بأربعة أهداف لهدفين ليضمن مقعده في المربع الذهبي بمواجهة نادي البقاع الرياضي.
فيما حل البقاع الرياضي ثانيًا عن مجموعته بتعادله الإيجابي مع طرابلس الرياضي بهدف لهدف.
واصل الشباب الغازية عروضه القوية وأنهى منافسات الدور الأول بالعلامة الكاملة بفوزه الكبير على الراسينغ بأربعة أهداف لهدفين ليرفع الفريق الجنوبي رصيده إلى ست نقاط.
وبعد تألقه في المباراة الأولى أمام التضامن صور فرض العاجي جان كيكي نفسه نجمًا أوحد للقاء بتسجيله ثلاثية، بينما أضاف حسين خليفة الهدف الرابع ليبلغ الغازية نصف النهائي في مواجهة البقاع الرياضي، فيما ودع الراسينغ منافسات التنشيطية من الدرو الأول.
ورافق التضامن صور الغازية ثانيًا عن المجموعة. فيما اكتفى البقاع الرياضي بالتعادل مع طرابلس الرياضي بهدف لهدف في لقاء احتضنه ملعب العهد ليضمن ممثل البقاع حضوره في دور الأربعة بتعادله الثاني بعد الأول مع شباب الساحل بطل المجموعة والذي سيواجه التضامن صور.
ونجح البقاع في افتتاح التسجيل مبكرًا بعد عشر دقائق ليضغط بعدها الفريق الشمالي ويهدر الكثير من الفرص قبل أن يدرك حسن كريمة التعادل عند الدقيقة 53 إلا أن التعادل لم يكف سفير الشمال الذي ودع منافسات البطولة التنشيطية.
بينما رفع البقاع رصيده إلى نقطتين خلف شباب الساحل المتصدر بأربع نقاط.

2018-08-10