ارشيف من :كرة القدم

النجمة يوقع الاهلي في المصيدة ويرغمه على التعادل

النجمة يوقع الاهلي في المصيدة ويرغمه على التعادل

أحمد شكر
أرغم النجمة اللبناني مضيفه الأهلي المصري على الخروج بنتيجة التعادل السلبي ضمن ذهاب الدور الثاني والثلاثين من بطولة كأس العرب للأندية البطلة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية المصرية بحضور جماهيري خجول.
وعلى رغم سلبية الأداء النجماوي هجوما في الشوط الأول فباستثناء تسديدة حسن محمد قبل ست دقائق من نهاية الجزء الأول لم يظهر لاعبوا النبيذي في ملعب زعيم مصر وأفريقيا والذي تسيد الشوط الأول استحواذا وخطورة إلا أن براعة الحارس عباس حسن ووقوف العارضة إلى جانب الحارس الدولي أنهت النصف الأول بتعادل سلبي.
وفي الشوط الثاني حافظ أصحاب الأرض على أفضلية السيطرة بالرغم من ندرة الفرص على مرمى الحارس عباس حسن الذي استبسل ودفاعه في التصدي للهجمات المصرية.
في المقابل حاول رجال المدرب الصربي بوريس بونياك الاعتماد على المرتدات في ظل الضغط الأهلاوي لتعلو تسديدة الواعد علي الحاج عارضة شريف اكرامي بسانتي مترات قبل أن يعود إكرامي وينقذ كرة علي بزي.
ولم تفلح تغييرات المدير الفني الفرنسي لبطل مصر في فك شيفرا الضيوف على الرغم من تحركات مروان محسن ووليد سليمان وإشراك ميدو جابر وصلاح محسن إلا أن الفرص المتاح لم تترجم لأهداف للفريق الأحمر الذي غاب عنه إسلام حربي والمغربيان وليد ازارو وعلي معلول وعمر اصلال وكوليبالي.
فيما غاب النجم حسن معتوق عن كتيبة الصربي بونياك للإيقاف وهو سيعود للمشاركة في مواجهة الأياب التي سيحتضنها ملعب المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية بيورت في السابع والعشرين من أيلول المقبل.
ويتوقع أن يشهد لقاء الأياب حضور جماهري حاشد  للنجمة اللبناني.
وأكد قائد النبيذي علي حمام بعد اللقاء ان المباراة كانت صعبة مع فريق حاضر وهدفنا كان العودة بنقطة التعادل، أملا أن ينجح الفريق في لقاء الأياب بتحقيق المطلوب والعبور إلى الدرو ثمن النهائي.

2018-08-14