ارشيف من :كرة القدم

التضامن صور والشباب الغازية إلى نهائي كأس التحدي

التضامن صور والشباب الغازية إلى نهائي كأس التحدي

أحمد شكر
حجز التضامن صور مقعده في نهائي كأس التحدي التنشيطية بفوزه المستحق على شباب الساحل بخمسة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كفرجوز، ليضرب سفير الجنوب موعدًا مع شقيقه الشباب الغازية العائد لدوري الأضواء والذي تخطى البقاع الرياضي بركلات الترجيح 4 1 غثر نهاية المباراة بالتعادل السلبي.
قدم التضامن صور عرضًا جيدًا وتمكن من تلقين كتيبة شباب الساحل بقيادة المخضرم عباس عطوي درسًا قاسيًا بالفوز بخمسة أهداف لثلاثة في مباراة ساد شوطها الأول الساحل واستثمر رجال محمد زهير المرتدات ليفتتحوا التسجيل عبر العاجي أريك بعد تسع دقائق على البداية.
وعلى الرغم من ضغط أبناء الضاحية إلا أن التسرع والرعونة حرمهم من إدراك التعادل ليعود أريك ويحرز ثاني أهدافه عند الدقيقة 23 مستغلاً عرضية متقنة تابعها ببراعة لشباك الحارس علي حلال الذي اهتزت شباكه مجددًا عبر المتألق فضل عنتر قبل لحظات من نهاية الحصة الأولى بعدما انطلق من وسط الملعب وراوغ ثلاثة لاعبين ودخل المنطقة وأسكن الكرة قوية في المرمى الساحلي لينتهي الجزء الأول بتقدم مريح لأبناء صور.
وعلى الرغم من افتتاح الساحل الجزء الثاني بهدف  للمميز حسين حيدر إلا أن فضل عنتر عاد وزار شباك الساحل بعد أربع دقائق معيدًا الفارق لثلاثة أهداف قبل أن يعود حسين حيدر ويقلص النتيجة عند الدقيقة 69، ليضيف يوسف عنبر خامس أهداف التضامن من علامة الجزاء.
وبلغ الشباب الغازية نهائي البطولة التنشيطية بعد تخطيه البقاع الرياضي بركلات الحظ 4 1 إثر نهاية اللقاء بوقته الأصلي بالتعادل السلبي في لقاء احتضنه ملعب بحمدون البلدي.
وغابت الخطورة عن مجريات الجزء الأول باستثناء كرة للبقاع الرياضي الذي عاد وهدد عبر الواعد إبراهيم أبو حمدان مرمى الغازية الذي رد عبر كيكي دون أن ينجح الفريقين في هز الشباك وحسم النتيجة والعبور ليحتكما لركلات الترجيح.
ويواجه التضامن صور الشباب الغازية عصر السبت على لقب البطولة التنشيطية.

2018-08-14