ارشيف من :كرة القدم

التضامن صور بطلاً لكأس التحدي التنشيطية

التضامن صور بطلاً لكأس التحدي التنشيطية

أحمد شكر
توج التضامن صور بطلاً لمسابقة كأس التحدي التنشيطية للمرة الثانية في تاريخه بفوزه المستحق على الشباب الغازية العائد لدوري الأضواء بثلاثية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كفرجوز في النهائي.
ونجح التضامن صور بفرض أيقاعه والتقدم سريعًا عبر الغاني كوفي يبوا عند الدقيقة 11 دون أن تنجح كتيبة فؤاد ليلة من إدراك التعادل في الجزء الأول الذي كانت فيه الأفضلية لرجال محمد زهير الذين تابعوا ضغطهم في الجزء الثاني بحثًا عن هدف الأمان.
في المقابل، حاول الغازية إدراك التعادل مستفيدًا من تألق العاجي كيكي واللبناني قاسم مناع دون نتيجة، ليقضي لاعبو التضامن على الغازية بهدفين متتاليين للمهاجم النشيط فضل عنتر قبل ثماني دقائق من النهاية، بل أن يعود الغاني كوفي ويختتم ثلاثية فريقه في الوقت البديل.
ليحرز أبناء صور لقبهم الثاني في المسابقة التحضيرية بعد العام 2013.
وكان التضامن قد استهل مشواره بالسقوط أمام الغازية بهدفين لهدف في الافتتاح قبل يحقق فوزًا في ثاني مبارياته ليعود ويتخطى الساحل القوي بجدارة بخمسة أهداف لثلاثة في المربع الذهبي.
من جهته، أخفق الغازية الذي باشر استعداداته مبكرًا من الظفر باللقب وتكرار فوزه على سفير الجنوب واكتفى بالمركز الثاني قبيل أربعة أسابيع على انطلاق الدوري منتصف أيلول المقبل.

2018-08-19