ارشيف من :أخبار عالمية

بالفيديو .. سرايا القدس تجدد البيعة لزياد نخالة وتعرض صاروخا جديداً

نظمت سرايا القدس، الجناح العسكري للجهاد الاسلامي، عرضاً عسكرياً في شوارع غزة، حيث انطلق العرض العسكري الذي شارك فيه آلاف المقاتلين بالاضافة الى استعراض صواريخ متنقلة فوق سيارات لم تعلن السرايا عن نوعيتها، واكتفت بوضع علامات استفهام عليها، كما عرضت اسلحة رشاشة واسلحة قنص، منطلقةً نحو ميدان السرايا وسط المدينة، وصولا الى منزل أمين عام الجهاد الجديد زياد النخالة.

وفي نهاية العرض كان للناطق باسم السرايا أبو حمزة كلمة جدد فيها البيعة للأستاذ زيادة النخالة أميناً عاماً للجهاد الإسلامي.

وأكد ابو جمرة على ان السريا لن تهادن ولن تساوم على شبر واحد من فلسطين كل فلسطين.

وشدد على ان السرايا ستبقى ومعها كل المقاومين الشرفاء حاضرة في كل ميادين الجهاد والدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال أبو حمزة: "نؤكد أن دماء شعبنا لن تذهب هدراً، وسنتصدى لكل المؤامرات، ونسقط كل مخططات التصفية وندوسها بأقدام المجاهدين".

وأضاف: "سلاحنا رمز عزتنا وقوة شعبنا سندافع عنه بكل ما أوتينا من قوة وعزم، ولن نساوم عليه تحت أي مبرر، وسيكون الرد حاضراً على جرائم العدو".

بدوره جدد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الأستاذ زياد النخالة، عبر كلمة مسجلة، العهد والبيعة لرجال سرايا القدس الذراع العسكري للحركة في قطاع غزة، مؤكداً على استمرار نهج الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.

وأضاف: "نعاهدكم ان تبقى راية الجهاد مرفوعة أمام هذا العدو مهما كانت التضحيات وأنتم رجال الجهاد الذين تدافعون عن الشعب الفلسطيني كلما اشتد الكرب".‎

 

2018-10-04