ارشيف من :أخبار العدو

العملية في المنطقة الصناعية بركان تربك قادة الصهاينة

العملية في المنطقة الصناعية بركان تربك قادة الصهاينة

أكد رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية أن "العملية التي حصلت صباح اليوم في المنطقة الصناعية في بركان هي عملية إرهابية خطيرة للغاية أودت بحياة مواطنين إسرائيليين قتلا بوحشية بالغة حيث أصيبت أيضًا مواطنة أخرى"، حسب تعبيره.

بدورها، رئيسة المعارضة، تسيبي ليفني كتبت في حسابها على تويتر أن "هذه عملية قاسية. نحن نعتمد على القوات الأمنية التي ستلقي القبض بسرعة على المخرب. نحن متحدون ضد الإرهاب"، على حد تعبيرها.

من جانبه، قال رئيس الكيان الغاصب رؤوفين ريفلين "أنا مذهول وأشعر بأسى كبير من العملية المهولة التي حصلت صباح اليوم في المنطقة الصناعية بركان. أنا أدعو القيادة الفلسطينية إلى إدانة هذه العملية الإجرامية". حسب قوله.

أما عضو الكنيست بتسلال سموتريش (البيت اليهودي)، كتب في صفحته على تويتر أن "العملية المروعة في بركان تكشف مرة أخرى الكذب الذي يقول أن الإرهاب نابع من اليأس".

كما تطرق عضو الكبينت السياسي-الأمني، ووزير التعليم نفتالي بينت، إلى هذه العملية وقال أن "سياسة إسرائيل في مواجهة الإرهاب يجب أن تكون سياسة عدم التسامح في كل الجبهات، وفي مواجهة عمليات التسلل اليومية من الحدود مع غزة، وفي مواجهة الطائرات الورقية المتفجرة والمشتعلة التي تٌطلق يومياً بإتجاه "الأراضي الإسرائيلي"، ويجب ان نعيد الردع لـ"إسرائيل""، حسب اعتقاده

2018-10-07