ارشيف من :كرة القدم

منتخب الكويت يفوز على نظيره اللبناني

منتخب الكويت يفوز على نظيره اللبناني

أحمد شكر
أوقف المنتخب الكويتي لكرة القدم سلسلة النتائج الإيجابية لنظيره اللبناني وألحق به الخسارة الأولى بعد 17 مباراة أثر فوزه عليه وديًا بهدف لفيصل زايد ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم آسيا الإمارات 2019.
وانتهى الشوط الأول الذي شهد هجمات خجولة من قبل المنتخبين بالتعادل السلبي، فيما اعتمد المنتخب اللبناني الضيف والذي ظهر جليًا تأثير غياب قائده حسن معتوق والمهاجم عمر شعبان على المرتدات.
وفي الشوط الثاني كثف أصحاب الأرض الذي ساندهم جمهور متواضع من هجماتهم ليصد القائم اللبناني كرة لضير سعيد قبل أن ينجح فيصل زايد من إفتتاح التسجيل من ركلة حرة رائعة استقرت في مرمى الحارس حسن مغنية قبل تسع دقائق من النهاية.
ورغم التبديلات التي عمد إليها المونتونغري رادولوفيتش إلا أن خطورة المنتخب اللبناني بقيت نادرة على المرمى الكويتي، بالرغم من إشراك محمد حيدر وربيع عطايا وحسن شعيتو موني، لينتهي اللقاء بفوز كويتي بهدف وهو الفوز الرابع عشر للأزرق على نظيره اللبناني في 26 مواجهة مقابل خمسة انتصارات لبنانية.
ويخوض المنتخب اللبناني مواجهتين وديتين الشهر المقبل أمام مضيفه الأسترالي ونظيره الأوزباكي استعدادا لنهائيات أمم آسيا مطلع العام المقبل.

2018-10-11