ارشيف من :نقاط على الحروف

المقاومة الاسلامية تكشف بطل عملية استشهادية ضد الاحتلال

المقاومة الاسلامية تكشف بطل عملية استشهادية ضد الاحتلال

كشفت المقاومة الاسلامية في احتفال اقيم في دير قانون النهر تابيناً لشهدائها . عن هوية بطل العملية الاستشهادية الاولى في جبل عامل التي كانت فاتحة العمليات التي تلتها . والتي زرعت الرعب في قلوب الاعداء اليهود، حيث اجتاح شهيد حسيني مقر قيادة قوات الاحتلال  الصهيونية في صور ـ جل البحر بسيارته المفخخة التي دمرت طبقاته الثماني موقعاً حوالي 128 قتيلاً في صفوف العدو.

وعرّفت المقاومة الاسلامية بطل العملية باسم الشهيد أحمد قصير " حيدر" واطلقت على العملية التي جرت في 11 تشرين  الثاني 1982 اسم عملية " خيبر "
بيان المقاومة الاسلامية:
 

بسم الله قاصم الجبارين
وفاء من المقاومة الاسلامية لدماء شهدائها  البررة، وتأكيداً على عظمة التضحيات الرائدة في سبيل الاسلام الذي قاد عملية التحرير بلا ضجيج . ولكي يبقى الشهداء مناراً خالداً في مسيرة اجيال المؤمنين الزاحفة نحو الاقصى، تعلن المقاومة الاسلامية بمناسبة مهرجان شهداء بلدة دير قانون الحافل . اسم شهيدها العظيم . بطل العملية الاستشهادية المظفرة الاولى ضد مقر الحاكم العسكري الإسرائيلي في جل البحر (عملية خيبر)
العملية التي أرعبت العدو وخلخلت موازين العو العسكرية وشكلت فتحاً تاريخياً في ميزان الصراع الاسلامي ضد اليهود، نعلن بكل التأريخ المليء بالفخر والاعتزاز ونرفع إلى إمام الامة الامام الخميني العظيم الشهيد أحمد قصير ( حيدر) معاهدين دماء الشهداء المضيئة في ليل جبل عامل على استمرار المسيرة حتى انتصار المستضعفين .

المصدر: العهد: السنة الثانية 1985 | العدد :48 | الباب :شؤون محلية

المقاومة الاسلامية تكشف بطل عملية استشهادية ضد الاحتلال

2018-11-10