ارشيف من :أخبار عالمية

قتلى وجرحى للعدوان السعودي في تعز والبيضاء والتحيتا

قتلى وجرحى للعدوان السعودي في تعز والبيضاء والتحيتا

نفّذ الجيش اليمني واللّجان الشّعبية عملية هجومية على مواقع قوات العدوان السّعودي ومرتزقته عند  مفرق الوازعية في محافظة تعز، أدت إلى وقوع خسائر في صفوف العدوان، وكان الجيش واللجان قد تمكنوا في وقت سابق من إحباط تقدم لميليشيات العدوان في جبهة القحيفة بمديرية المعافر بنفس المحافظة وتفجير 3 عبوات ناسفة فيهم، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي الجوف دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان في معسكر سويقة بمديرية خب والشعف، بعدد من صواريخ الكاتيوشا محققةً إصابات مباشرة في صفوفهم.

وبالإنتقال الى مديرية البيضاء نفَّذ الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على معسكر في منطقة الضحاكي لقوى العدوان السعودي، حيث أكد مصدر عسكري اغتنام 5 آليات وأسلحة مختلفة ومقتل وإصابة عدد من العناصر التكفيرية وفرار من تبقى منهم.

أما في جبهة الساحل الغربي غرب اليمن، فدمّر الجيش اليمني واللجان مدرعة وآلية عسكرية للعدوان غرب مديرية التحيتا بعبوات ناسفة، تزامن ذلك مع قصف مدفعي لتجمعاتهم وإصابات مباشرة في صفوفهم.

وكان الجيش واللجان قد تمكنوا في وقت سابق من صباح اليوم في التصدي لهجوم لقوى العدوان في كيلو 16، ما أدى إلى مقتل وجرح أعداد منهم.‎

2018-11-27