ارشيف من :أخبار لبنانية

رعد: حزب الله ليس طرفًا في أزمة تشكيل الحكومة

رعد: حزب الله ليس طرفًا في أزمة تشكيل الحكومة

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن حزب الله ليس طرفًا في أزمة تشكيل الحكومة، وليس من مفتعلي الازمة على الاطلاق، معتبرًا أن الحل في التحاور مع النواب السنة الستة.

وخلال احتفال تأبيني اقيم للفقيد خضر جوني في بلدة الغازية، قال رعد إن "العناد والمكابرة لا يعالجان المشكلة، ولن نغير موقفنا طالما أن هؤلاء النواب يريدون الاصرار على تمثيلهم في الحكومة بوزير".

وتساءل رعد اذا "كان العنوان الذي يطرحونه لتشكيل الحكومة هو عنوان حكومة الوحدة الوطنية فينبغي على هكذا حكومة أن يتمثل فيها جميع من له الحق"، مشيرًا الى أن النواب الستة الذين دعموا المقاومة ووقفوا الى جانب محورها في أحلك الظروف وأشد الساعات لهم الحق في أن يتمثلوا وليس من حق الرئيس المكلف حرمانهم من التمثيل في الحكومة.

وتابع رعد "لأننا دعمنا حق هؤلاء في التمثيل ووقفنا الى جانبهم أصبحنا نلام، وحاولوا تضليل الرأي العام في لبنان أن حزب الله هو الذي يعطل البلاد وكأنه لن يبقى حجر على حجر في البلد وأن الوضع الاقتصادي سينهار والعملة اللبنانية ستنخفض"، مضيفًا أن "انهيار اقتصاد البلد لا يتم في أسبوعين انما وصل الى هذه المرحلة الصعبة بسبب الـ 30 سنة من حكمهم التي اغرقوا فيها البلاد بالديون ونهبوا المال العام وهدموا مصالح الناس".

وشدد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب بالقول "لا احد يختبئ وراء اصبعه فالناس أصبحت تدرك الحقائب وتعرف ماذا يجري حولها وهم من افتعلوا الازمة وهم الذين يريدون الغاء فريق من اللبنانيين ولا يتحملون التعايش مع الاخرين المختلفين معهم في السياسة".

 

2018-11-28