ارشيف من :أخبار لبنانية

لقاء بين حزب الله والحزب الشيوعي

لقاء بين حزب الله والحزب الشيوعي

استقبلت قيادة منطقة بيروت في حزب الله وفدًا من قيادة بيروت في الحزب الشيوعي.

وفي اللقاء شكر مسؤول منطقة بيروت حسين فضل الله وفد الحزب الشيوعي زيارتهم، مشددًا على التعاون بين القيادتين على مستوى لبنان ككل لا في بيروت فقط.

وقد أثنى مسؤول المنطقة على عمل الحزب الشيوعي المقاوم منذ انطلاقته.

وأكد فضل الله على التعاون في الاستفادة مما يملكون من ملفات مرتبطة بالفساد لأن الملف مشترك بين كافة الأطراف وليس محصوراً بجهة أو حزب ولا بد من التعاون الدائم لمحاربته.

من جهته، أكد مسؤول الضاحية خليل سليم خلال اللقاء أنهم حركة مقاومة وشركاء للمقاومة الإسلامية وجزء من مشروع مقاومة الاحتلال الصهيوني ومحاربة الإرهاب بمختلف أنواعه، معتبرًا أن المعركة طويلة بمواجهة أنظمة البترودولار والمشروع الصهيوأمريكي وستبقى البوصلة دائمة هي القدس وفلسطين.

كما وتطرّق وقد الحزب الشيوعي إلى الحديث عن الفساد المستشري وكيفية محاربته لتحقيق المساواة والتنمية على صعيد الوطن، طالبًا التعاون لحمل صوتهم في المجلس النيابي والحكومة.

هذا وجرى الحديث بين القيادتين عن أبرز الأحداث التي حصلت مؤخرًا إقليميّا من قضية مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي ووقاحة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في التغطية على أعمال محمد بن سلمان وصولاً إلى ما حصل في فلسطين المحتلّة وانتصار الغزاويين في هذه المعركة مع الإسرائيلي.

2018-12-01