ارشيف من :أخبار عالمية

الجيش اليمني يشن عملية هجومية على مواقع العدوان جنوب التحيتا بالساحل الغربي

 الجيش اليمني يشن عملية هجومية على مواقع العدوان جنوب التحيتا بالساحل الغربي

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العدو صعد من هجماته وزحوفه منذ صباح اليوم الباكر في جبهة نهم وجبهات الحدود قبالة باقم والبقع ورازح، إلا أن محاولاته بتحقيق تقدم على الأرض كسرت.

وفي التفاصيل ان الجيش اليمني واللجان الشعبية أحبطوا محاولة تسلل لمليشيات العدوان السعودي الامريكي في حيس بالساحل الغربي، حيث أكد مصدر ميداني مقتل وجرح أعداد من المهاجمين وفرار الباقين.
في وقت شنّ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع العدوان السعودي الامريكي جنوب التحيتا بالساحل الغربي، ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير آلية عسكرية محملة بالغزاة.

كذلك في محافظة البيضاء قتل 3 من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي وجرح آخرون بانفجار عبوة ناسفة في جبهة قانية زرعا الجيش اليمني واللجان.

الى ذلك، قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي مرتزقته في جبهة قانية بمحافظة البيضاء، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم، بحسب مصادر محلية.

ويأتي قصف الطيران لمرتزقته في البيضاء بعد فشلهم في الأيام القليلة الماضية في تحقيق تقدم على الأرض رغم كثافة الزحوف التي شنوها على مواقع الجيش واللجان الشعبية.
في غضون ذلك، أصيب ثلاثة مواطنين بقصف العدوان في إحدى المزارع بالجبلية بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة، وكانت استشهدت امرأة، صباح اليوم برصاص المرتزقة في ذات المنطقة.

2018-12-05