ارشيف من :أخبار لبنانية

حزب الله يشيع عصر اليوم شهداء الوعد الصادق

حزب الله يشيع عصر اليوم شهداء الوعد الصادق
حزب الله يشيع عصر اليوم شهداء الوعد الصادقتشيع المقاومة الاسلامية عند الساعة السادسة من عصر هذا اليوم، شهيد الوعد الصادق الشهيد المجاهد محمد يوسف دمشق "جواد عيتا" احد ابطال المواجهات البطولية في مارون الراس خلال حرب تموز 2006، في بلدته عيتا الجبل، حيث تقام مراسم تكريمية ليصلى عليه ويوارى بعدها الثرى.


كما تشيع المقاومة الاسلامية يوم غد السبت في 19-7-2008، شهداء الوعد الصادق ابطال مواجهات حرب تموز 2006، الشهيد موسى يوسف خنافر والشهيد مروان حسين سمحات والشهيد زيد محمود حيدر بموكب مهيب ينطلق عند الساعة الثانية عشر قبل الظهر من امام مستشفى الشهيد صلاح غندور في صف الهوى الى بلدتهم عيناتا حيث تقام مراسم تكريمية قبل الصلاة على ومواراتهم الثرى في روضة شهداء البلدة.


حزب الله يشيع عصر اليوم شهداء الوعد الصادقكما تشيع المقاومة الاسلامية عند الساعة الحادية عشر من قبل ظهر يوم غد السبت في 19-7-2008، شهيد الوعد الصادق الشهيد المجاهد علي حسين فارس الوزواز، احد ابطال المواجهات البطولية خلال حرب تموز 2006، في بلدته ميس الجبل، حيث تقام مراسم تكريمية قبل الصلاة ومواراته الثرى.


وكذلك تشيع المقاومة الاسلامية يوم غد السبت في 19-7-2008، شهيدي الوعد الصادق الشهيد موسى حسين فارس والشهيد حسن كامل كرنيب عند الساعة الحادية عشر من قبل الظهر في بلدتهم مارون الراس. حيث تقام مراسم تكريمية قبل الصلاة ومواراتهما الثرى.
2008-07-17