ارشيف من :مقاومة

الساحلي : لمحاكمة العملاء وإنزال أشد العقوبات بحقهم

الساحلي : لمحاكمة العملاء وإنزال أشد العقوبات بحقهم

19/5/2009

طالب عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي أن يحاكم العملاء وينزل بحقهم أشد العقوبات ، وقال :" إذا أرادو ان يتكلموا باللغة المذهبية فلتنزل أشد العقوبات بالعملاء الشيعة ، ليعرف الجميع ان خيانة الوطن إثم وجرم لا يغفر" . مستغرباً الضجة التي تفتعل على اعتقال شخصٍ اعترف بالتعامل مع العدو، مؤكداً"ان الخيانة ليس لها دين أو مذهب ، وأن شعار أنصر أخاك ولو ظالماً لا يُرضي الله تعالى " .

كلام الساحلي جاء خلال جولة انتخابية له مع النائب مروان فارس في أحياء مدينة بعلبك .

وتابع الساحلي متسائلاً : " لماذا لا نسمع الإستنكاروالجشب للخيانة من وسائل إعلام الفريق الآخر ، فهل أصبحت الخيانة امراً عادياً ؟

وعن الإنتخابات قال:" انتم لا تنتخبون اشخاصاً وانما نهجاً ، والعالم سيراقب مدى احتضان اهل بعلبك - الهرمل للمقاومة ونهجها".لافتا ًً ان الفريق الآخر يحجز بالمال هويات من يـُرشى من المواطنين ، مع علمه انه لن يربح الإنتخابات ولكن ليخفـّض نسبة الإقتراع ، آملاً ان يكون السابع من حزيران يوم نهاية نهج الإستئثار والتفرد والمحاصصة والهيمنة والمحسوبية والكيدية ، ويوم إزاحة من كان يعتبرون بعلبك - الهرمل في الإنماء خارج خريطة الوطن .

من جهته رأى النائب مروان فارس أن 7 أيار يوم مجيد لأنه أسقط بند من بنود القرار 1559، الذي يقضي بخلق فتنة بين السنة والشيعة ، ومن ثم بين المسلمين والمسيحيين، واضاف :"يعترضون على 7 أيار لأنهم مهزومون في ضمائرهم فلقد سقط للحزب القومي 11 شهيداً مُثلّ بهم ،متسائلاً :" هل كان يريد ( العبقري) سعد الحريري ان يقود البلد بالدم "؟
واستنكر فارس عدم سماع إدانة للعملاء من فريق 14 آذار .

2009-05-19