ارشيف من :مقاومة

بري: كل لبنان ضمن دائرة التصويب الاسرائيلي على كل المستويات

بري: كل لبنان ضمن دائرة التصويب الاسرائيلي على كل المستويات

19/05/2009
اكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري خلال استقباله وفودا شعبية على "وجوب ان تبقى الاعين مفتوحة على الخطر المتمثل بإسرائيل المتأهبة على الدوام سواء بشبكاتها التجسسية التي ومن خلال اتساع الرقعة الجغرافية لعملها على مساحة اراضي الجمهورية اللبنانية، مما يعني ان لبنان كل لبنان ضمن دائرة التصويب الاسرائيلي على كل المستويات".

واعتبر بري انه "لا يجوز على الاطلاق الاعتقاد ان مستلزمات وضرورات التنافس الانتخابي يمكن ان تبيح المحظورات الوطنية".
وقال بري امام عدد من الوفود الشعبية التي أمت قاعة ادهم خنجر في دارته في المصيلح، معلنة دعمها وتأييدها للوائح كتل "التحرير والتنمية" و"التحرير والمقاومة" في مختلف الدوائر: "ان ربط مصير الوطن بمصير نتائج الانتخابات من قبل البعض لا يمكن ان تعطي احدا الحق الذي يخوله المس بالمرتكزات التي على اساسها يقوم لبنان وفي مقدمة هذه المرتكزات الوحدة الوطنية والعيش الواحد والسلم الاهلي".

وكان بري قد عرض الاوضاع العامة لعدد من القرى والبلدات، فاستقبل لهذه الغاية وفودا شعبية وفعاليات من قرى وبلدات المالكية، السماعية، الشعيتية، محرونة والشيخ قاسم سبليني.

وبعد ذلك، استقبل رئيس مجلس النواب المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة الزهراني العميد المتقاعد سليمان صليبا، الذي اوضح بعد اللقاء انه وضعه في ظروف ترشحه، وقال: "ان خياراتنا تتفق مع وجهة نظر المعارضة ووجهة نظر بري".

2009-05-19