ارشيف من :أخبار لبنانية

السيد نصر الله طالب من النبطية بإنزال حكم الإعدام بحق العملاء بدون رحمة:

السيد نصر الله طالب من النبطية بإنزال حكم الإعدام بحق العملاء بدون رحمة:

السيد نصر الله طالب من النبطية بإنزال حكم الإعدام بحق العملاء بدون رحمة: سنحقق الأكثرية لنبني الدولة التي تحمي الجنوب
22/5/2009
أطل الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله على أبناء مدينة النبطية من خلال شاشة عملاقة في خطاب متلفز عصر اليوم الجمعة، ومما جاء في كلمته: "من العام 1948 منذ قيام الكيان الغاصب لبنان عموماً والجنوب خصوصاً كان في دائرة الاستهداف والتهديد والأطماع ودائماً في دائرة الخطر، ومنذ البداية كان خيار أهل الجنوب هو الدولة، ولو عدنا إلى علمائنا وسياسيينا وأدبائنا في جبل عامل، كان واضحاً أن خيارهم هو الدولة".

وقال السيد نصر الله: "أيها الجنوبيون هل تعرفون ما هو ذنبكم وجريمتكم؟ جريمتكم هي أنكم رفضتم الاحتلال وكان يجب أن تقبلوا به، وأنكم قاومتم وكان مطلوباً منكم الخضوع، وجاهدتم بالصدور العارية والزيت المغلي والحجارة والحديد والقليل من السلاح والكثير من الايمان عندما تخلى عنكم العالم كله، وجريمتكم الكبرى أنكم انتصرتم وهزمتم إسرائيل واستعدتم أرضكم وحررتم أسراكم".

واضاف سماحته: "نحن نريد الدولة ولكن أي دولة؟ نريد الدولة القادرة العادلة المسؤولة وبجيشها القوي لكي تحمي الجنوب وتصون كرامته، أما الدولة التي تسمي نفسها الدولة وتنسى الجنوب ولا تفكر به وتخطط له فهي ليست دولة حتى لا يؤخذ على المقاومة أنها تطرح نفسها بديلاً عنها.. نحن في المعارضة نريد الدولة الجادة القادرة على الدفاع عن أرضها ومياهها، وأنتم في 7 حزيران ستساهمون في بناء هذه الدولة".

وتابع سماحته: "أنا أطالب باسم عوائل الشهداء والجرحى ومن هدمت بيوتهم وهجورا ودفعوا الضرائب لإنشاء البنى التحتية، أطالب بالإعدام للعملاء لعمالتهم التي أدت إلى كل ذلك، وهيدا المزح تبع شهرين وسنة وسنتين بلاه.. ومن يتساهل في هذا الأمر هو شريك في سفك دماء اللبنانيين... وأنا أقول لكم ابدأوا بإعدام العملاء من الطائفة الشيعية".

وقال السيد نصر الله: "اطلب من الجواسيس والعملاء أن الأيادي ستصل إليكم واقول لكم أن تسارعوا إلى تسليم أنفسكم، واقول لكم أن لا قيمة لكنم عند أسيادكم الصهاينة ولا تساووا عند إسرائيل حفتنة من تراب.. فاستعجلوا بالعودة إلى شعبكم ووطنكم قبل فوات الأوان" واضاف: "لا تزر وازرة وزر أخرى ولذلك أرجو أن نتعاطى برحمة كاملة مع عوائل العملاء وأن نتعاطى بشدة وحزم شديد مع العملاء".

السيد نصر الله: هناك أخطر من جمع المعلومات فهناك من هم عملاء تنفيذيون.. فأحد العملاء وجد في منزله 20 كيلو "ت ن ت".. ألا يجب الوقوف عند هذه النقطة؟ هناك عملاء استطلعوا استطلاعاً تنفيذياً للقتل..

وأوضح السيد نصر الله أن "هناك بعض العملاء كانوا مكلفين بالعمل لإيجاد فتنة بين حزب الله وحركة امل.. فعلى الرغم من كل الأجواء الايجابية بين حركة امل وحزب الله كان يحصل إشكالات ويتبين في ما بعد بأن السبب هو بفعل العملاء".

وأكد سماحته أن "التحالف بين حزب الله وحركة أمل وبين حزب الله والتيار الوطني الحر وباقي القوى السياسية هو مصلحة وطنية ومصلحة جنوبية وأول المستفيدين وأكبرهم أمناً وقوة وكرامة وتعاوناً هو الجنوب وأهل الجنوب". وقال: "نحن نستند لمواجهة أي تحريض هو مستوى الثقة والعلاقة الوثيقة والعميقة التي تجاوزت كل مصلحة سياسية.. نحن نسعى لكي نكسب الأكثرية في الانتخابات النيابية وكل مرشح في الدوائر الانتخابية في مناطق الجنوب هو مرشح لحزب الله".

وشدد السيد نصر الله على أن "أول معني أن يعبر في ما يعبر فيه عن المقاومة وسلاح المقاومة هم أهل الجنوب وشعب الجنوب.. المقاومة تدافع عنكم وانتم تدافعون عنها لأنكم أنتم المقاومة والمقاومة أنتم.. ولذلك 7 حزيران عندما يراقب كل العالم الانتخابات يجب أن نقدم في كل منطقة جنوبية مشهداً من مشاهد أعراس النصر أعراس الشهداء والمقاومين".

وختم السيد نصر الله: "في 7 حزيران يجب أن نخرج من كل مكان في الجنوب إلى الصناديق ونقول للعالم: نحن أهل الجنوب الذين قتلتم أطفالنا ونساءنا في المجازر في حرب تموز لن نتخلى عن المقاومة.. يجب أن نفضح كل متواطئ ومتآمر واي مجنون يمكن أن تسول له نفسه أن يتآمر على المقاومة..".

2009-05-22