ارشيف من :أخبار لبنانية

حزب الله يدين إطلاق النار على منزل الشيخ ماهر عبدالرزاق

حزب الله يدين إطلاق النار على منزل الشيخ ماهر عبدالرزاق
دان حزب الله قيام مسلحين بإطلاق نار على منزل رئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبد الرزاق، ليل الخميس الماضي، وفي بيان له اليوم، دعا "الأجهزة المختصة إلى بذل قصارى جهدها لكشف المجرمين وسوقهم إلى العدالة"، محملاً "أصحاب المواقف التحريضية والفتنوية المسؤولية عن تأجيج المشاعر وإيجاد المناخات المشجعة على الجريمة وانتهاك الحرمات".

حزب الله يدين إطلاق النار على منزل الشيخ ماهر عبدالرزاق
راية حزب الله


وفيما يلي النص الكامل للبيان الصادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله:

العلاقات الإعلامية                                                                                                             22/6/2013                                            
 
تعليقاً على قيام مسلحين بإطلاق النار على منزل رئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبد الرزاق أصدر حزب الله البيان التالي:
 
في مسلسل متنقل لإرهاب القادة الوطنيين، أقدم مسلحون على  مهاجمة منزل رئيس حركة الإصلاح الشيخ ماهر عبد الرزاق بوابل من الأسلحة النارية ما أدى إلى إصابة المنزل بعشرات الطلقات.
 
إن هذه المحاولة الإجرامية تأتي بعد  محاولات عدة فاشلة استهدفت عدداً آخر من رجال الدين الشرفاء مما يشير إلى وجود مخطط لاستهداف الرموز الوطنية المعروفة بمواقفها التوفيقية وتصديها لمحاولات زرع الفتن والخلافات الطائفية والمذهبية. 
 
إن حزب الله إذ يدين بشدة هذه المحاولة الإرهابية لإسكات الأفواه المخلصة، يعرب عن تضامنه الكامل مع فضيلة الشيخ عبد الرزّاق، مهنئاً إياه بالسلامة، ومشيداً بمواقفه الوطنية الثابتة.   
 
كما يدعو حزب الله الأجهزة الأمنية المختصة إلى بذل قصارى جهدها لكشف المجرمين وسوقهم إلى العدالة، محملاً أصحاب المواقف التحريضية والفتنوية المسؤولية عن تأجيج المشاعر وإيجاد المناخات المشجعة على الجريمة وانتهاك الحرمات.
 
حزب الله 
2013-06-22