ارشيف من :أخبار لبنانية

العهد يفوز بجدارة على النجمة وينتزع الصدارة مؤقتا من الصفاء

العهد يفوز بجدارة على النجمة وينتزع الصدارة مؤقتا من الصفاء

حقق نادي العهد انتصارا مستحقا على نادي النجمة في افتتاح مباريات الاسبوع رقم 19 من الدوري اللبناني في قمة جمعت الفريقين على ملعب بلدية برج حمود امام جماهير غفيرة ملأت المدرجات. وبذلك تصدر العهد مؤقتاً بانتظار مباراة الصفاء امام فريق النبي شيت.

العهد يفوز بجدارة على النجمة وينتزع الصدارة مؤقتا من الصفاء
مباراة العهد والنجمة

وبدأ نادي العهد المباراة حيث فرض سيطرته وهدد مرمى حارس النجمة ربيع الكاخي منذ البداية، وتمكن السوري عبد الرزاق حسين من افتتاح التسجيل بسرعة لـ"العهد" عن طريق هجمة مرتدة منظمة سكنت شباك الفريق النبيذي بعد ان حولت التسديدة اتجاهها بعد ارتطامها بالمدافع قاسم الزين في الدقيقة 9. لكن تمكن هداف النجمة اكرم المغربي من تعديل النتيجة عن طريق كرة رأسية متقنة في الدقيقة 25. وقبل انتهاء الشوط الاول ببضع دقائق ضرب قائد العهد عباس عطوي اونيكا دفاعات النجمة بتمريرة رائعة وصلت الى النجم احمد زريق الذي سجل الهدف الثاني واهدى فريقه التقدم قبل نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني دخل نادي العهد الملعب بإصرار كبير لتسجيل هدف ثالث وانهاء المباراة عملياً. وصنع لاعبو الفريق الاصفر العديد من الفرص الخطيرة التي تصدى لها الحارس ربيع الكاخي دون اي ردة فعل من النجمة او خطورة تذكر على الحارس محمد حمود، وفي الدقيقة 85 حسم المهاجم مامادو دراميه النتيجة لمصلحة فريقه بعد ان سجل الهدف الثالث وسط ضياع كبير في دفاعات الفريق النبيذي. واضاع لاعبو العهد العديد من الفرص لزيادة النتيجة لتنتهي المباراة بفوز مهم للعهد وضعه في الصدارة مؤقتاً بينما يبقى النجمة في المركز الثالث وسط خيبة امل كبيرة للجماهير الغفيرة التي رافقت الفريق.‎

2016-04-22