ارشيف من :كرة القدم

السلام زغرتا يتأهل الى نهائي كأس لبنان لكرة القدم

السلام زغرتا يتأهل الى نهائي كأس لبنان لكرة القدم
فجر السلام زغرتا مفاجأة من العيار الثقيل بعدما بلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على الاخاء الأهلي عاليه 2-1 في الوقت الإضافي (الوقت الأصلي 1-1) اليوم الاحد على ملعب صيدا البلدي في الدور نصف النهائي.

السلام زغرتا يتأهل الى نهائي كأس لبنان لكرة القدم
فرحة لاعبي السلام بعد التأهل الى نهائي كأس لبنان


وبدت رغبة الفريقين في الشوط الثاني جامحة في التسجيل، ومرر حسين طحان كرة أمامية طويلة في عمق دفاع فريق السلام زغرتا فانسل البرازيلي دييغو دي أوليفييرا وانفرد وسدد بيسراه كرة زاحفة وخادعة في الزاوية اليمنى للحارس محمد الصيداوي (52).

وأشرك مدرب السلام الهولندي بيتر مندرتسما لاعب الوسط ابو بكر المل الذي حرك وسط فريقه الذي أدرك التعادل بعد سلسلة تمريرات قصيرة فوصلت الكرة من محمود مرعوش الى محمود الزغبي فسددها في جسم الحارس ربيع الكاخي ليتابعها مرعوش قوية زاحفة في الشباك بالرغم من محاولات أحمد عطوي لابعادها (56).

وسدد المل كرة قوية من خارج المنطقة أبعدها حارس الاخاء الأهلي الكاخي بقبضته من تحت العارضة (74).

وفي الدقيقة 111 انبرى المل لركلة ركنية عن الجهة اليسرى وارسلها الى أمام المرمى فانسل السنغالي ساندجيري ديا من بين المدافعين وتابعها في الزاوية اليمنى لمرمى الكاخي. واحتسب حكم الساحة سامر السيد قاسم ركلة جزاء للاخاء بحجة خطأ من عمر أرناؤوط على حسين طحان لكن حكم الراية الثاني الدولي عدنان عبد الله ألغاها بداعي التسلل قبل حدوث المخالفة فاعترض لاعبو الفريق الجبلي بشدة على هذا القرار (120).

ويلتقي غذا الاثنين النجمة متصدر بطولة الدوري مع طرابلس الرياضي على ملعب المدينة الرياضية في بيروت في المباراة الثانية في نصف النهائي عند الساعة الثالثة عصراً
2014-04-27