ارشيف من :كرة القدم

الوزير حناوي يرعى حفل تكريم فريق النبي شيث

الوزير حناوي يرعى حفل تكريم فريق النبي شيث
برعاية وحضور معالي وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب الحناوي، ووسط أجواء إحتفالية أقيم في بلدة النبي شيت البقاعية مهرجان كبير لمناسبة تأهل نادي البلدة الى مصاف أندية الدرجة الأولى في لبنان، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ منطقة البقاع.

الوزير حناوي يرعى حفل تكريم فريق النبي شيث

حفل التكريم الحاشد الذي نظمته بلدية النبي شيت في حديقة البلدة تقدم الحضور فيه راعي الحفل الوزير عبد المطلب حناوي، وزير الصناعة حسين الحاج حسن بالإضافة لعدد من نواب المنطقة الحاليين والسابقين، مسؤول العلاقة الخارجية في حزب الله السيد عمار الموسوي، مسؤول التعبئة الرياضية في حزب الله جهاد عطية، السيد ياسر عباس الموسوي، وحشد من الشخصيات السياسية والأمنية والعسكرية والبلدية وفعاليات المنطقة، رجال الصحافة والإعلام بالاضافة الى أبناء البلدة الذين غصت بهم باحة الإحتفال.
بداية الحفل النشيد الوطني اللبناني، ثم آيات من القران الكريم للقارئ إسماعيل حمدان، تلاه عرض فيلم قصير يحكي قصة نادي النبي شيت من التأسيس وصولا الى تتويجه بدوري الدرجة الثانية والصعود الى مصاف أندية الدرجة الأولى.
بعدها كلمة لعريف الحفل الزميل إسماعيل الموسوي، الذي تحدث عن بلدة النبي شيت ورمزيتها ونضال أبنائها وصمودهم ومشاركتهم في صنع أفراح وإنتصارات اللبنانيين في مختلف الميادين وصولا الى الإنجاز الرياضي الذي أثمر فريقا وضع منطقة البقاع بين كبار الكرة اللبنانية.
ثم ألقى رئيس بلدية النبي شيت السيد جعفر الموسوي كلمة أكيد فيها على دعم البلدية للنادي في مسيرته، مثنيا على الإنجاز الذي تحقق وأهميته بالنسبة للبقاع بشكل عام ولقرية النبي شيت بشكل خاص.
وكانت كلمة لرئيس النادي السيد احمد الموسوي حيا فيها اللاعبين على إنجازهم داعيا الجميع للوقوف خلف النادي ودعمه في مهمته الجديدة للبقاء في دوري الأضواء وتضافر الجهود من أجل منطقة البقاع.
ختام الكلمات كان للوزير حناوي الذي هنأ بلدية النبي شيث على إنجازها ورآى فيه فتحا لباب واسعا امام ثقافة رياضية إنمائية للبقاع.
في الختام وزعت الدروع والميداليات التذكارية على كبار الحضور ولاعبي النادي وسط أجواء إحتفالية.
2014-04-28