ارشيف من :كرة سلة

نهائي بطولة لبنان لكرة السلة يُنقل فضائياً

نهائي بطولة لبنان لكرة  السلة يُنقل فضائياً
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلستها الأسبوعية مساء الاثنين 26 ايار الجاري في مقر انطوان شويري  برئاسة رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار وحضور غالبية الأعضاء.وخلال الجلسة، صدرت قرارات تتناول سلسلة المباريات النهائية لبطولة التي ستنطلق الأربعاء 28 ايار الجاري حيث سيتم ابلاغ مضمونها الى ناديي الحكمة والرياضي.

نهائي بطولة لبنان لكرة  السلة يُنقل فضائياً
مصافحة بين نصار وأميري


كذلك تقرّر تشكيل لجنة استشارية مؤلفة من اللاعبين الدوليين السابقين غازي بستاني وياسر الحاج  تنحصر مهمتها في تقييم مباريات السلسلة النهائية من جميع النواحي لتؤخذ في الاعتبار للمباريات المقبلة ولبطولة الموسم المقبل.كما كلّفت الأمين العام المحامي غسان فارس الاشراف على آلية تعيين الحكام للمباريات النهائية.
وسبق انعقاد اجتماع اللجنة الادارية لقاء في مقر الاتحاد ترأسه رئيس الاتحاد المهندس نصّار وحضره نواّبه فارس المدوّر ونادر بسمة ونزار الرواس والمحاسب جورج صابونجيان وعضو الاتحاد رامي فوّاز ورئيس نادي الحكمة نديم حكيم واعضاء في اللجنة الادارية للحكمة وعضو اللجنة الادارية للنادي الرياضي(بيروت) تمّام جارودي وعدد من اركان النادي ومسؤولي رابطتي جمهوري ناديي الحكمة والرياضي حيث تمّت الموافقة  على كافة الترتيبات  المتعلقة بنهائي بطولة لبنان بين الناديين البيروتيين من الأمور التنظيمية وعملية ضبط الجمهور والمنصة الرسمية وعملية دخول جمهور النادي المضيف الى ما هنالك من أمور تتعلق بالنهائي الكبير.

النقل الفضائي
على صعيد آخر،وبعد الجهود الحثيثة التي قام بها رئيس الاتحاد المهندس نصار  خلال زيارته الى دبي وبعد عودته الى لبنان  حيث استُكملت المفاوضات مع قناة دبي الرياضية ،تمّ التوقيع مساء اليوم الاربعاء على مذكرة تفاهم بين الاتحاد اللبناني وقناة دبي الرياضية لنقل وقائع نهائي بطولة لبنان لموسم 2013-2014  فضائياً  وكذلك لموسمي 2014-2015 و2015- 2016 عبر المحطة المذكورة  على ان يصار الى توقيع الاتفاق النهائي قريباً .ووقّع عن الجانب اللبناني المهندس نصار وعن جانب محطة دبي الرياضية مدير عام المحطة راشد أميري.
كما ستنقل  محطة ال "أل دي. سي" نهائي بطولة لبنان للموسم الحالي فضائياً ايضاً .ويهدف النقل الفضائي الى تأمين اكبر مشاهدة جماهيرية من اللبنانيين المنتشرين في اصقاع الدنيا وعشاق كرة السلة في الدول الآسيوية والعربية نظراً للمكانة الكبيرة لكرة السلة اللبنانية على الصعيد الخارجي.
2014-05-26